صرحت الفاشينيستا الكويتية، فوز الفهد، بأنها لن تترك منزلها في فترة النفاس، مؤكدة أن هناك العديد من الأسباب التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار، أهمها رغبتها في أن يشاركها زوجها كل لحظة في تربية المولود، ويكون شاهداً على كل تطور يحدث. 
وأكدت، في مقطع فيديو لها عبر حسابها على "سناب شات"، أنها على دراية بأن الموضوع سيكون مرهقاً جداً لكل الأطراف، لكنه سيكون ضرورياً جداً في علاقة زوجها بالمولود. 
وأشارت إلى أن والدتها ستجلس معها في أول فترة بعد الولادة، بالإضافة إلى أنها اتفقت مع مربية ستكون موجودة من أول يوم بجانبها لمساعدتها. 
وأوضحت أن كل امرأة تختلف ظروفها عن الأخرى، حيث إن البعض منهن يذهبن لبيت أهلهن في الفترة الأولى للحصول على المساعدة أو لانشغال الزوج وعدم قدرته على أن يكون بجانب زوجته، لكن هي تفضل أن تجلس في منزلها لكي تكون أكثر استقراراً. 
وسبق أن كشفت الفاشينيستا الكويتية عن معاناتها الصداع النصفي في الأيام الأخيرة من حملها، موضحةً أنَّها تعاني ألماً شديداً في الرأس، خاصة أنَّها مريضة جيوب أنفية، وممنوعة من تناول أيِّ أدوية؛ لذلك لا تشعر بأيِّ تحسن. 

وقالت الفهد، عبر مقطع فيديو في "سناب شات"، إنَّها من شدة الألم ساورتها الشكوك في أن يكون ضغطها مرتفعاً، أو أن يكون السكر مرتفعاً، ما دفعها لقياسهما للتأكد منهما. 
وأضافت: "فيني صداع نصفي قووووي.. ما أشوف قدامي.. تخيلوا خديت بنادول ما قدرت وللحین ولا جني ما أخذه شي.. شکيت بالسكر وبالضغط الحمد لله تمام.. قاعدة أمشي بالبيت عشان يروح". 
وكانت فوز الفهد قد وثَّقت مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، كشفت خلاله عن الترتيبات الخاصة بولادتها، حيث اقترب استقبالها مولودها الأول من زوجها رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف.
وأظهر المقطع حديث فوز الفهد عن تحضيرها أغراض مولودها، من خلال أحد التطبيقات الإلكترونية المتخصصة في أغراض الأطفال، حيث استعرضت ما قامت بشرائه، مشيرةً إلى أنَّ هذه ترتيبات خاصة بها من دون عرض إعلاني. 
وكان بين الأغراض التي قامت بشرائها أشياء أكبر من سن المولود (الرضيع)، لكنها حرصت على اقتنائها؛ لأنها ستحتاجها، كما كشفت عن شرائها ما يُطلق عليه "مصاصة" خاصة بالرضع، مشددةً على أنها ستحاول قدر الإمكان عدم اللجوء إليها. 
وأردفت الفهد بأن هذا التطبيق به جميع المستلزمات الخاصة بـ"البيبي"، وكشفت عن جميع الأغراض والقطع التي اشترتها، سواء التي ستحتاجها عقب الولادة مباشرةً أو بعدها بفترة. 
 

إقرأ أيضاً: يعقوب بوشهري يصاب بـ"كورونا" بعد عقد قرانه بـ10 أيام.. وهكذا علق