يوافق اليوم الأحد عيد ميلاد المطرب المصري رامي جمال الـ37، وفي هذه المناسبة فاجأته زوجته "ناريمان"، بتهنئته بكلمات رومانسية. ونشرت صورة مميزة جمعتهما عبر حسابها في "إنستغرام"، حيث وصفته في تعليق عليها بأنه أغلى ما في حياتها، وتمنت أن تراه أسعد الناس دائماً.

وكتبت ناريمان تقول: "كل سنة وانت طيب ومنور حياتي وأغلى حاجة فيها ويارب اشوفك دايما أنجح وأسعد الناس ياحب حياتى وفرحتي وعمري".

من جانبه، حرص رامي جمال على الرد على رسالة زوجته، من خلال تعليق دونه عبر منشورها، فكتب: "وإنتي  طيبة يا روحي متحرمش من وجودك جنبي".

ووسط تفاعل الجمهور مع المنشور وتهنئة رامي جمال، بعيد ميلاده، وإشادتهم بالعلاقة القوية التي تجمعه بزوجته، ثمن المطرب المصري للجمهور تفاعلهم بالتهنئة، وترك تعليقاً قال فيه: "وحضراتكم جميعاً طيبين وبخير".

في السياق ذاته، غازل رامي جمال جمهوره عبر حسابه في "إنستغرام"، بصورة ترك عليها تعليقاً كوميدياً بين طوائف الشعب المصري، حيث إنه مقتبس من النجم عادل إمام، في أحد أفلامه، فقال: "مش أنا عيد ميلادي النهاردة". وعقب رامي جمال، بقوله: "اللهم لك الحمد على كل ما مضى، واللهم سترك وتوفيقك في كل ما هو آت".

وكان قد وجه رامي جمال، قبل نحو أسبوعين، رسالة رومانسية لزوجته "ناريمان"، وذلك عبر صورة نشرها على "إنستغرام"، جمعته بزوجته، معبراً لها عن حبه الكبير لها. وأحدث جمال نوعاً من الكوميديا بين المتابعين، بسبب رسالته التي اختتمها بأن زوجته تضع عقلها في إجازة وقلبها فقط هو الذي يعمل. ولم تخلُ الرسالة الرومانسية من الإشادة بها، وأنها ابنة أصول وتحملته ووقفت بجانبه كثيراً.

وكتب جمال، قائلاً: "على أد ما بحبها على أد ما بنتخانق على أد ما بخاف عليها على أد ما  أنا أكتر شخص بيحب العند على أد ما بخاف من البعد على أد ما بحاول أحسسك وأمرنك إنه عادي لأني مش ضامن عمري".

إقرأ أيضاً:  لقاء الخميسي تهاجم المتنمرين على صورها: "عالجوا أنفسكم.. سوادكم ظاهر"
 

وأضاف رامي جمال، قائلاً: "إنتي جميلة وأصيلة وبنت حلال واستحملتي معايا كتير وأنا بحبك جدا.. بس بقولك إيه سيبك من الكلام اللي فات ده كله واسترجلي كده ومتقرفيناش". واختتم رسالته بالقول: "يا جماعة دي مخها في إجازة قلبها بس اللي شغال".

من جانبها، ردت "ناريمان" على زوجها، عبر تعليق لها، قائلة: "أيوه حضرتك إحنا كستات نعرف ده طول الوقت ونحس بيه طول الوقت وأحياناً بنبقى عارفين بس عاوزين نعرف تاني بردو مفيهاش حاجة.. قولولوا حاجة يا جماعة ده فاكرني مجنونة".