تعرض المطرب المصري، حسن شاكوش، للسخرية والتهكم من قبل المتابعين بسبب اتهامه بتقليد مواطنه الفنان محمد رمضان، عقب ظهوره وهو يحمل "شبلاً" صغيراً.

ونشر شاكوش صورة له عبر حسابه بـ"إنستغرام"، إذ ظهر ممسكاً بيده شبلاً صغيراً، معلقاً أسفلها: "أنا على وضعي". وحظي المنشور بتفاعل واسع بين المتابعين، وسخرت منه معظم التعليقات، وتمنت أن يعود إلى شخصيته الحقيقية، وأن يكف عن تقليد الفنان محمد رمضان.

ومين بين التعليقات: "مش هتبطل تقلد محمد رمضان؟"، و"لماذا لا تريد أن تكون نفسك حسن شاكوش، ولا تكون شخص آخر مثل محمد رمضان"، و"نحن نحبك يا شاكوش، ولكن اعمل شخصية غير الأسطورة".

وفي سياق آخر، سأله البعض عن طبيعة علاقته بالإعلامية المصرية مي حلمي بعدما أثار جدلاً واسعاً بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي قبل أيام، بسبب ظهورهما معاً داخل أحد المطاعم الشهيرة. 

لكن الإعلامية مي حلمي هي من ردت على الأنباء المنتشرة حول ارتباطها بمطرب المهرجانات، وكتبت عبر خاصية "ستوري" بحسابها على "إنستغرام": "خلصتوا أخبار.. الأسبوع الجاي عندي إعلان مع حد من زمايلي برده هصحى من النوم ألاقيكم خاطبني ليه، وما زلت عند كلامي لما أحب أقول هو مين هقول".

وتابعت حلمي: "ده قراري، يرجعلي بعد إذنكم بس مش كل ما حد يتصور معايا ولا أعمل إعلان ولا أشوف زمايلي ولا ولا يبقى مرتبطين نهدي بقى الأخبار وإشاعات بقالكم أسبوعين مش مريحين  مش فاهمة ليه، هو أنا قاعدة في بيتكم؟، وعاوزين تخلصوا مني".

إقرأ أيضاً:  مروان خوري: لم أتزوج رسمياً.. والسهرة كانت على شرف خطيبتي!
 

وعزمت مي حلمي على الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي، قائلة: "وآدي السوشيال ميديا حبة بقى"، ووضعت رمز باب مغلق، تعبيرًا منها عن إغلاقها حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي.

يذكر أن شاكوش حقق نجاحاً كبيراً بعد طرحه أغنيته "حبيتي" مع ياسمين رئيس، حيث احتلت المركز الأول، وتخطت 50 مليون مشاهدة عبر موقع "يويتوب"، وهي من كلمات محمد غباشي ومصطفى الجن، وألحان حسن شاكوش وتوزيع إسلام ساسو.