وجهت الفنانة المصرية شريهان رسالة للإعلامية لميس الحديدي، بعدما قدمت وصلة مدح لمسرحية "كوكو شانيل"، التي عُرضت في اليوم الأول من عيد الأضحى، وعادت من خلالها شريهان للمسرح بعد غياب طويل.
وكتبت شريهان، في تغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "أنا فرحانة وسعيدة.. فخورة إني قدرت أسعدكم، سعادة تليق بشرف انتظاركم وحبكم واحترامكم وتقديركم يا لميس".
وأضافت في تغريدتها: "وهكذا في نظري وقلبي ودمي وفكري، الفن لابد أن يكون، ولازم أن يكون دون أي تنازل في كل وأي شيء.. ونعم يا حبيبتي حولوا كل محنة إلى منحة.. هذا أنا".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

على الجانب الآخر، كانت الإعلامية لميس الحديدي أشادت بأداء النجمة شريهان في مسرحية "كوكو شانيل"، مشيرةً إلى أن معاناتها في الحياة زادت موهبتها الفنية، كما أكدت أن المسرحية تضاهي المسارح العالمية بسبب الاهتمام بالتفاصيل. 
وكتبت عبر "تويتر": "نقلة مسرحية غير مسبوقة، تضع المسرح المصري في مكان جديد، يضاهي المسارح العالمية إخراجاً، إنتاجاً، تأليفاً، حركة، ديكوراً.. دقة التفاصيل مبهرة".
من ناحية أخرى، حرصت شريهان على توجيه الشكر لكل من شارك في المسرحية، ليس فقط أبطالها بل حتى من يقف خلف الكواليس. 
وكتبت شريهان عبر حسابها في موقع "تويتر": "مقولة أضفتها إلى قاموسي.. الأبطال الحقيقيون لا يصعدون إلى خشبة المسرح، الأبطال الحقيقيون وراء الكواليس".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.

وأضافت النجمة المصرية: "شكراً شكراً شكراً إلى كل بطل مبدع حقيقي كان خلف خروج مسرحية كوكو شانيل، من أصغر عامل وصولاً إلى المخرج الرائع الأستاذ هادي الباجوري".
ومسرحية "كوكو شانيل" من تأليف وأشعار مدحت العدل، إخراج هادي الباجوري، ويشارك مع شريهان في بطولتها هاني عادل، وأيمن القيسوني، وتامر حبيب، وحنان يوسف، وإنجي وجدان، وعماد إسماعيل، وسمر يسري، وسليم سليمان، وهاني إبراهيم، وغيرهم، وعدد من ضيوف الشرف بينهم آسر ياسين، وأزياء ريم العدل، وإنتاج جمال العدل.

 

إقرأ أيضاً: بمشاركة هشام ماجد.. دينا الشربيني تبدأ تصوير فيلمها الجديد "حامل اللقب"