أعلن المطرب المصري، رامي صبري، عودته للغناء بداية من مطلع أغسطس المقبل، بعد توقفه لفترة عقب وفاة شقيقه "كريم" غرقاً في ترعة المريوطية.
وقال صبري، في منشور عبر حسابه الرسمي على موقع الصور الشهير "إنستغرام"، إنه سيبدأ العمل من 1 /8 /2021، مقدماً اعتذاره لجمهوره: "آسف جداً على إلغائي أو عدم حضوري الأفراح والحفلات في الفترة الماضية، لعدم قدرتي على الغناء بسبب وفاة أخي الغالي (كريم) ربنا يرحمه وميكتبهاش لحد اللهم آمين، الزعل جوا القلب والحياة هتمشي".

من ناحية أخرى، كانت التحقيقات الأولية في حادث وفاة المطرب الشاب كريم صبري غرقاً في ترعة المريوطية، كشفت أن غرفة عمليات الجيزة تلقت بلاغاً بغرق شخص في ترعة بمنطقة أبوالنمرس، وانتقل رجال الأمن إلى مكان الحادث، حيث تبين أن الضحية كان يخضع للعلاج داخل مصحة علاجية للإدمان بمنطقة الحادث، وأنه حاول الهروب، وأثناء محاولة العاملين بالمصحة اللحاق به قفز فى الترعة، ولأنه لا يجيد السباحة غرق ولقي مصرعه.
وتبين من تحريات وتحقيقات المباحث أن المتوفى هو "كريم" شقيق الفنان رامي صبري (34 عاماً)، وهرب بعد يوم واحد فقط من إيداعه المصحة.
على الجانب الآخر، كان رامي احتفل، الشهر الماضي، بعيد الميلاد التاسع لنجليه التوأم "علي" و"عمر"، ووصفهما "بالتوأم الجميل"، وسط تفاعل واسع من قبل الجمهور.
ونشر رامي، عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستغرام"، صورتين له مع طفليه، ووجه لهما رسالة لتهنئتهما بعيد ميلادهما التاسع، حيث قال: "عيد ميلاد سعيد للتوأم الجميل".
كما وجه إلى طفليه رسالة مؤثرة، حيث نشر صورتهما عبر خاصية "ستوري"، وعلق عليها قائلاً: "ستظل تحب نفسك حتى يرزقك الله بأولاد ستحبهم أكثر من نفسك"، مضيفاً: "علي وعمر أغلى ما في حياتي كل سنة وأنتم طيبين يا حبايبي".
وخطف نجلا رامي صبري الأنظار، حيث تفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصور التي نشرها الفنان المصري لطفليه، إذ حرصوا على تهنئتهما بعيد ميلادهما التاسع، متمنين لهما حياة سعيدة، فيما أشاد آخرون بجمال الطفلين.

 

إقرأ أيضاً: هل هناك عودة للحب مع كيم؟.. كانييه ويست يتوسل المغفرة في ألبومه الجديد!