حرصت النجمة السورية، سلاف فواخرجي، على دعم مواطنتها الشابة هند ظاظا، بعدما ودعت أولمبياد طوكيو بالبكاء، لاسيما أنها أصغر رياضية مشاركة في الأولمبياد الصيفي، وذلك عقب خسارتها في مسابقة كرة الطاولة أمام النمساوية جيا ليو بنتيجة صفر-4.

ودفعت دموع هند ظاظا النجمة سلاف فواخرجي إلى كتابة سطور عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، عبرت فيها عن أن تلك الدموع غالية لكنها ستخلق النجاح القادم، مبينة أن الرياضة "لعبة"، كما الحياة كلها فوز وخسارة.

وعبرت فواخرجي عن فخرها باللاعبة هند ظاظا، معتبرة إصرارها ومثابرتها ونجاحها وحلمها وشغفها نصراً في حد ذاتها، وأنها تفخر بها كبطلة سورية في الأولمبياد.

وكتبت فواخرجي، قائلة: "دموعك غاليين ياصبية.. وهالدموع هنن اللي رح يخلقولك النجاح الجايي، أنا أكيدة.. مو دايما مننجح ومو شرط أبدا بس بيكفي نآمن ونجتهد ونحاول ونبادر ونقدم لقدام".

وتابعت النجمة السورية، تقول: "واللي بيخاف ومابيقدم مابيوقع، ولا بينجح ولا بيخسر.. بيبقى مكانه..  ونحنا اخترنا انو مانبقى مكاننا.. وهاد الأهم".

ووجهت لها رسالة تقول: "والعبي وعيشي كل المراحل والمشاعر بحلوها ومرها.. واتذكري مو بس الرياضة لعبة.. الحياة كلها.. فوز وخسارات... بس مكملين.. عيشيها ولا توقفي بيوم".

واختتمت سلاف فواخرجي، قائلة: "هند.. حلمك وشغفك وإصرارك وجهدك فوز ونصر بحد ذاته إلك وإلنا.. ومنفتخر فيكِ بطلة سوريّة وأصغر بطلة بالأولمبياد".

 

وكانت قد نشرت هند ظاظا، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، صورة لها وهي تبكي بعد تلك الخسارة وعدم تحقيق الآمال التي كانت معلقة عليها من جانب الشعب السوري.

إقرأ أيضاً:  زوجة محمود العسيلي تصفه بهذه الكلمة.. والأخير مندهش
 

واحتضنت هند ظاظا علم بلادها باكية، وتركت تعليقاً على الصورة عبارة عن إيموجي "قلب منكسر"، تعبيراً عن حزنها بسبب الهزيمة والخروج من الأولمبياد، غير أنها حصدت تفاعلاً كبيراً من الجمهور، ومن بعض الفنانين بينهم لورا أبو أسعد ويزن السيد.