اضطر الفنان الكويتي، عبدالرحمن العقل، أن يترك العرض المسرحي "المهمة الصعبة"، الذي يجري عرضه خلال هذه الأيام تزامناً مع موسم عيد الأضحى، وذلك على مسرح "حولي بارك"، ويستمر عرضه على مدار أسبوعين، معلناً اعتذاره عن المشاركة في العرض لظروف خارجة عن إرادته.

وبشأن تلك الظروف، قال العقل إنه تعرض للإصابة بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، مبيناً أنه لجأ إلى عزل نفسه، تجنباً لنقل العدوى إلى أشخاص آخرين، حال المشاركة في العرض دون تحمل للمسؤولية.

ودون العقل منشوراً له عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، قال فيه: "إلى أهلي وأحبابي وجمهوري في الكويت والخليج العربي الغالي، أتمنى لكم عيد أضحى مبارك أعاده الله عليكم باليمن والبركات لا فاقدين ولا مفقودين".

وتابع: "أعتذر عن عدم مشاركتي في مسرحية عيد الأضحى وذلك لظروف خارجة عن إرادتي لإصابتي بكورونا وحفاظاً مني على سلامتكم وسلامة أهل بيتي وحيث أنه تم عزلي لإصابتي بفيروس كورونا لله الحمد في أوله وآخره وبعد التشافي".

وعقب الفنان الكويتي، قائلاً: "أنا الآن في أفضل حال أشكر لكم تقديركم ومحبتكم وأتمنى أني ألقاكم في ظروف أفضل. ألتمس العذر منكم عسى الله أن يحفظكم جميعاً".

وكان قد كشف الفنان الكويتي، عبدالعزيز المسلم، تفاصيل مسرحية "المهمة الصعبة" التي يشارك في بطولتها مع عدد من نجوم الفن في الكويت، مؤكداً في منشور عبر حسابه بموقع "إنستغرام"، أن المسرحية الجديدة "المهمة الصعبة" للكبار فقط، موضحاً أنه لن يسمح بحضور أي أحد دون سن السادسة عشرة.

إقرأ أيضاً:  رامي صبري يعود إلى الغناء بعد وفاة شقيقه: "الحياة هتمشي"
 

وأضاف أن أحداث المسرحية تدور حول مجموعة أبطال من رجال المهام الصعبة الذين يواجهون مصيراً مجهولاً يهدد الجميع، مضيفاً أن الأحداث تتسم بالإثارة والتشويق، لكن في إطار كوميدي، كما أنها للكبار فقط.

مسرحية "المهمة الصعبة" بطولة عبدالرحمن العقل، عبدالعزيز المسلم، جمال الردهان، زهرة الخرجي، مرام البلوشي، أسامة المزيعل، عبدالله المسلم، أحمد التمار، عبدالله الحمادي، عبدالله صادق دبيس، علي قريشي، صالح مشاري البلام، سارة، وطلال الجوقة، ومن تأليف عبدالعزيز المسلم، وشارك في تأليفها أيمن الحبيل، وإخراج عبدالله عبدالعزيز المسلم، وألحان عادل الفرحان،  كلمات الشاعر سامي العلي، مهندس الديكور محمد الربيعان.