خرجت الفنانة المصرية، وفاء عامر، عن صمتها للرد على ما أثير ضدها من اتهام بشأن دهسها "سيدة" بسيارتها في أحد الشوارع العامة وهروبها من دون معرفة ما حدث لها من أضرار، موضحة أن ما يدور في هذا الشأن "شائعة" لا أساس لها من الصحة وروجت لها إحدى الصحافيات.
 وقالت عامر، في مقطع فيديو، وثقته عبر صفحتها الرسمية على "فيسبوك"، إنها كانت منشغلة خلال اليومين الماضيين بتشييع جثمان أحد الأصدقاء المقربين، بسبب إجراءات نقله إلى مصر لدفنه، وأنها أثناء ذلك فوجئت بصحافية تدعي أن هناك من أخبرها بأنها قامت بدهس سيدة بسيارتها وهربت بمساعدة الحرس الخاص بها.
 وشددت عامر على أنه لا يوجد لديها حراس شخصيون، وأضافت: "هناك فيديو من المحامي الخاص بي بعد بياني هذا ونطالب فيه المجلس الأعلى للصحافة بالنظر في أوراق هذه السيدة الفاضلة وسأظل أقول الفاضلة حتى يجلب لي القانون حقي ولن أتركه ولو لديها أي مستند أو فيديو فلتتقدم به لكنني لن أترك حقي".
 

 في ذات السياق، قررت وفاء عامر اللجوء للقضاء واتخاذ تلك القضية مسارها القانوني كونه اتهاماً مباشراً يخص روح إنسانة، مبينة أنها تقدمت عبر مستشارها القانوني ببلاغ إلى النائب العام، حيث وصلتها معلومة بأنها تسببت في مقتل سيدة بعدما دهستها بسيارتها ثم هربت.
 وقال المحامي المصري، شعبان سعيد، الوكيل القانوني للفنانة وفاء عامر، إنه تقدم بالبلاغ ضد سيدة تدعى "سارة فرید"، وتعمل صحافية، وذلك بتهمة نشر أخبار كاذبة.

 وأوضح البلاغ أن وفاء فوجئت بتلك السيدة التي تدعي أنها تعمل صحافية بترويجها على عدد من الفضائيات أخباراً كاذبة وملفقة بغرض الإساءة والتشهير بها، حيث اتهمتها بأنها تختلق واقعة غير حقيقية تدعي فيها أنها قامت بدهس إحدى السيدات بسيارتها وأدى الحادث لمقتلها. 
 وأكد البيان أن تلك الصحافية ادعت على وفاء عامر قيامها بالهرب بمساعدة الحراس الشخصيين الخاصين بها، فيما تضمن البلاغ أن الصحافية ادعت أن أجهزة الدولة تجامل المشاهير وتنحاز إليهم، ولا تتخذ الإجراءات القانونية ضدهم.
 ووجه البيان اتهاماً من وفاء عامر لتلك الصحافية بتسببها في أضرار مادية ومعنوية جسيمة لها ولأسرتها، جراء تلك الشائعات التي افتعلتها بغرض الإساءة إلى سمعتها والتشهير بها، وأنها قد تكون مأجورة لمصلحة خصوم أو منافسين لها.

إقرأ أيضاً: شهد الشمري تستقبل مولودتها الأولى.. وأطلقت عليها هذا الاسم