حرصت النجمة اللبنانية، ​كارول سماحة، ​على الاحتفال بعيد ميلادها، وذلك من خلال مشاركة المتابعين لحسابها في "إنستغرام"، مقطع فيديو ظهرت فيه برفقة ابنتها "تالا"، لتفاجئ الجمهور بأنها تلقت منها أجمل "معايدة".
يأتي هذا بعدما تلقت سماحة العديد من رسائل التهنئة بعيدها من جانب زملائها ومحبيها ومتابعيها، الذين تمنوا لها عاماً سعيداً ومزيداً من النجاحات، فضلاً عن اهتمام بعض الفنانين المقريين بتهنئتها.
ونشرت سماحة فيديو مع ابنتها "تالا"، التي كانت تتمنى فيه لوالدتها عيد ميلاد سعيداً، وعلقت بقولها: "أفضل معايدة تلقيتها من ابنتي ومنكم.. شكراً جزيلاً على جميع تمنياتكم الطيبة".

وعايد كارول سماحة، العديد من الفنانين عبر حسابها في موقع "تويتر"، من بينهم الفنان اللبناني ​سليم عساف، الذي​ كتب يقول: "انشالله سنة خير عليكي مع تالا ووليد الغاليين، كلها نجاح وصحة وحب".
بينما كانت للفنانة اللبنانية، ​هبة طوجي، كلمات عبرت فيها عن صادق تمنيها لكارول بتحقيق أحلامها، فكتبت​ قائلة: "عيد ميلاد سعيد كارول، أتمنى لك كل شيء تتمنيه"، لترد عليها كارول سماحة، قائلة: "شكرا أم نائل".
في السياق ذاته، توجهت المخرجة المصرية، ​بتول عرفة، بكلمات معبرة​ للفنانة كارول سماحة، لاسيما أنها من صديقاتها المقربات فكتبت: "عيد ميلاد سعيد صديقتي، أنت أفضل صديقة في العالم"، لترد عليها كارول: "أنت صديقتي شكرا لدعمك".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.