شاركت النجمة اللبنانية، نوال الزغبي، جمهورها كواليس جديدة من أحدث أعمالها كليب "ارقص"، الذي طرحته في ثاني أيام عيد الأضحى، وذلك بعد تعافيها من وعكتها الصحية التي أصابتها الأسبوع الماضي.
ونشرت نوال عبر "إنستغرام" مقطع فيديو ظهرت خلاله أثناء تصوير كليب أغنيتها الجديدة "ارقص"، حيث كانت تتمايل وتتراقص على أنغام أغنيتها "ارقص"، في أحد الأماكن المفتوحة التي امتلأت بالأشجار الخضراء.
وبدت نوال خلال الفيديو برشاقة وخفة حركة كبيرة أثناء تصوير الكليب، وحرصت على توجيه رسالة إلى كل الحاسدين، حيث دونت على الفيديو مقطعًا من أغنيتها الجديدة، قائلة: "واللي بعينو بيحسدنا يتشطر ويقلدنا". 

وطرحت نوال الزغبي أولى أغاني ألبومها الجديد "عكس الطبيعة"، وأفرجت عن فيديو كليب أغنية "ارقص" كأولى أغاني الألبوم، حيث أعلنت من خلال مقطع من الأغنية نشرته عبر حسابها في "إنستغرام" عن إتاحة الأغنية عبر موقع الفيديوهات "يوتيوب". 
وتركت الزغبي تعليقاً، قالت فيه: "آمل أن أتمكن من الوصول إلى قلوبكم وتيسير حياتكم اليومية بموسيقاي.. أينما كنتم.. يرجى الجلوس، وترك الهموم وراءكم والاستمتاع بالموسيقى". 
وصورت الزغبي الكليب تحت قيادة المخرج فادي حداد، وظهر فيه عدد من الأشخاص، سيدات ورجالاً، وهم يرقصون وسط أجواء مخيفة في منزل مهجور، مع ظهور الزغبي، وهي ترقص حاملة البهجة للجمهور في إطلالاتها ولحن أغنيتها.
وكانت النجمة الذهبية قد تعرضت، خلال الأسبوع الماضي، لوعكة صحية دخلت على إثرها المستشفى، لتلقي العلاج.
ونفت نوال الأنباء التي ترددت بشأن تعرضها للتسمم بسبب إقامتها داخل فندق الشيراتون بصيدنايا في سوريا، وكتبت تدوينة لها على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، قالت فيها إنها تعرضت للتسمم بالفعل لكن إدارة الفندق ليست سبباً في ذلك، مبينة أنها عانت أعراض التسمم وأوجاع البطن قبل وصولها للفندق.
وكتبت الزغبي: "قرأت أخباراً عن تعرضي للتسمم بسبب إقامتي بفندق الشيراتون بصيدنايا، وهذا الشيء للأمانة مش حقيقي أبداً وتم تداوله بهذه الصيغة المؤذية". 
وأضافت: "الحقيقة إني حتى قبل ما أوصل على الاوتيل بدأت أحسّ بأعراض تسمم وأوجاع بالمعدة ومنطقة البطن، وهذه كل القصة فاقتضى التوضيح".

إقرأ أيضاً: نهى نبيل تكشف عن أغنية خليجية تسببت في تعرضها لثلاث حوادث