كشف الناشط الكويتي، يعقوب بوشهري، عن أولى خطواته التي سوف يقوم بها بعد تعافيه من فيروس كورونا، وخروجه من الحجر الصحي.
وقال بوشهري، عبر فيديو وثقه على حسابه في "سناب شات"، إن "أول خطوة سوف أجريها بعد خروجي من الحجر الصحي، هي إني سوف أقص شعري، والله العظيم أنا ما أدري لماذا كنت مطول شعري، فعلاً هذا شيء مزعج". 
وأجاب بوشهري على أسئلة المتابعين له بخصوص أنه لا يطبخ في منزله طعاماً صحياً، قائلاً: "يا جماعة المسألة ليست في الطبخ، إنما من سينظف لي، لأنني بمفردي في المنزل، بسبب عزل كورونا وهذا يجعلني أطلب الطعام من الخارج ديلفري". 
وحمد الناشط الكويتي ربه كثيراً لأنه لا يشعر بأعراض "كورونا"، معلقاً: "الحمد لله، الحمد لله، أعراضي جداً خفيفة، وهذه نعمة من رب العاملين، وأجد أن في ناس تأتي لها قوية وأعراضها خطيرة". 

وفي نهاية حديثه، كشف بوشهري عن هوايته المفضلة، وقال: "أنا هوايتي المفضلة ركوب السيارات، وارتداء الساعات، ويوجد هواية لا أحد يعلم عنها شيئاً، وهي لعب رياضة الجولف". 
ورد على السبب وراء غيابه عن التواصل مع الجمهور، بقوله إنه أصبح محل اهتمام في الفترة الحالية، عقب عقد قرانه على مدونة الموضة وخبيرة التجميل السعودية، فاطمة الأنصاري، منتصف يوليو الجاري.
وأوضح بوشهري، في وقت سابق عبر مقطع فيديو عبر حسابه في تطبيق "سناب شات"، إنه تعرض للإصابة بفيروس كورونا، معلناً عزل نفسه في منزله، وعدم التواصل مع الجمهور لحين المرور من تلك الأزمة الصحية.
يذكر أن بوشهري عقد قبل أيام قرانه على المدونة السعودية فاطمة الأنصاري، وخرجت علاقتهما أخيراً للنور بعدما حرصا خلال الفترة الأخيرة على التكتم على طبيعة علاقتهما.
وشارك بوشهري جمهوره بصورة من كواليس عقد قرانه على فاطمة الأنصاري، وعلق عليها: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم بفضل الله وتوفيقه في يوم الأربعاء 14 يوليو 2021 عقد قراني بمن شاء ربي أن تكون نصيباً لي.. اللهم اجعلها لي كما أحب واجعلني لها كما تحب واجعلنا لك جميعا كما تحب وترضى سائلاً المولى عز وجل لي ولكم التوفيق". 

 إقرأ أيضاً: كارول سماحة تحتفل بعيد ميلادها برفقة ابنتها