بجانب مختلف أنواع المنتجات والمستحضرات، أصبحت بعض الأدوات لا غنى عنها في روتين العناية بالبشرة، إذ تعمل على تعزيز فاعلية المنتجات وصحة البشرة وجمالها، بجانب قدرتها على حل العديد من مشاكل البشرة الشائعة.
إلا أنه لكل أداة دورها، وحتى تحصلي على أقصى استفادة، نوضح في التالي دواعي استخدام أكثر الأدوات شيوعاً، حسب دورها في حل مشكلة بشرتك:

"الغوا شا" لشد الجلد 
أكثر الأدوات شيوعاً والمفضلة للغاية، فبجانب ما تمنحه من استرخاء، تساعد هذه الأداة أكثر في نحت الوجه وتحديد الملامح وشد البشرة، لتعزيز ذلك المظهر الشاب المشدود بفضل فاعليتها في تحسين تدفق الدم إلى البشرة، والتخلص من السوائل الزائدة والانتفاخ، وحتى الهالات السوداء.

الـ"جاد رولر" للتخلص من الانتفاخ 
من الأدوات المفضلة في روتين العناية بالبشرة، فهي تعمل على تدليك الجلد وتهدئ البشرة وتعزز نعومة ملمسها أيضاً، وتساعد في التخلص من انتفاخ الوجه، من خلال وضع بضع قطرات من السيروم أو المرطب المفضل وتدليكه على البشرة باستخدامها سواء للوجه أو الرقبة. 

"الديرمابلانينغ" لإزالة ندبات حب الشباب 
من الخطوات التي لا غنى عنها، إذ تعمل بشكل أساسي على التخلص بلطف من الجزء السطحي من البشرة المحتفظ بالشوائب والشعيرات الصغيرة والتراكمات التي تسد المسام، ما ينظف البشرة بفاعلية، ويساعد في إزالة ندبات الحبوب بجانب تعزيز تغلغل المنتجات بالبشرة بشكل أفضل.

 

جهاز المقشر السيليكون للبشرة الحساسة 
إحدى أبرز الأدوات لتقشير البشرة، خاصة الحساسة، إذ تعد أكثر رفقاً على البشرة الحساسة من المقشرات المعتادة، وتعمل على تقشير البشرة من دون التسبب في زيادة حساسيتها أو جفافها مع تنظيفها بعمق وتركها ناعمة وصافية.

 

"الديرما رولر" لعلاج التجاعيد وتوحيد اللون 
يركز هدف "الديرما رولر" على علاج التجاعيد والخطوط الرفيعة وتوحيد لون البشرة، بفضل تعزيز الكولاجين من خلال ما تحدثه من ثقوب صغيرة، حيث يحفز ذلك استجابة الجلد لالتئام الجروح، ويعزز إنتاج الكولاجين. كما تساعد في تعزيز ملمس وشكل البشرة ككل وتجعلها أكثر إشراقاً ونعومة.