أعلنت الفنانة المغربية، مريم حسين، عن إصابتها بفيروس كورونا المستجد (كوفيد-19)، مطالبة جمهورها بالدعاء لها بالشفاء العاجل.
ونشرت مريم صورة لها، عبر حسابها الشخصي بـ"سناب شات"، أظهرت يدها وبها جهاز محلول للوريد، وأوضحت الصورة أنها مستلقية على السرير.
وبعدها نشرت الفنانة المغربية جهاز فحص "كورونا" المنزلي، موضحة إصابتها بفيروس كورونا، ومتمنية من جمهورها ومحبيها الدعاء لها، وعلقت قائلةً: "دعواتكم". 

 

وبدأت مريم حسين التمثيل عام 2009، بالمشاركة في مسلسل "الجيران"، واستمرت بالعمل الفني بعد ذلك، ويعد مسلسل "الخادمة" بدايتها الحقيقة، وفي عام 2011 خاضت تجربة الغناء، وذلك عندما قدمت أغنية منفردة حملت اسم "من شفته". 
وتزوجت مريم من السعودي فيصل الفيصل، في مايو 2016، لكن زواجهما لم يستمر طويلاً، إذ سرعان ما اشتعلت الخلافات بينهما، حتى وصل الأمر إلى الانفصال في ديسمبر من نفس العام، وقد أنجبت ابنتهما "أميرة" في فبراير 2017.

وسبق أن أثارت مريم حسين حيرة جمهورها حول طبيعة علاقتها بطليقها، عارض الأزياء السعودي فيصل الفيصل، وهل عادت له أم تزوجت غيره؟ 
ونشرت، عبر "إنستغرام"، صورة لها بعد ساعات من ظهور طليقها بعد غياب طويل، وعلقت أسفلها: "لا تخف أبداً من الثقة بمستقبل مجهول لرب معروف". 
وأطلت بفستان أحمر نسقت فوقه بلوزة بيضاء طويلة، وقالت إن مصورها هو زوجها، فوضعت جمهورها في حيرة، هل عادت إلى طليقها أم تزوجت غيره؟