نرغب جميعاً في الحصول على أساسيات مكياج أخف تسمح للبشرة بالتنفس، خلال فصل الصيف الحار، بالإضافة إلى ذلك، مع ارتفاع درجات الحرارة، ناهيك عن الرطوبة المزعجة، يجب أن يكون المكياج خفيفاً وثابتاً.

وإذا قمتِ بالذهاب إلى حفلة شواء بجانب المسبح في منتصف شهر يوليو، أو تناول وجبة فطور وغداء في وقت الظهيرة، في شهر أغسطس، فربما تعرفين ما نعنيه بمظهر مكياج صيفي مدمر، من أحمر الخدود الذي يتدفق إلى خط الفك، والماسكارا الملطخة، و"الكونسيلر"، الذي يبدو أنه يختفي في غمضة عين.

وإذا كنتِ تبحثين عن مكياج خاص قابل للتنفس ومقاوم للماء، ويظل ثابتاً على البشرة دون تشوه خلال هذا الموسم الحار، فقد جمعنا أفضل أنواع "الكونسيلر"، التي تفعل ذلك بالضبط.

بالنسبة للكثيرات منا، يعتبر الكونسيلر ضرورة يومية للمكياج، باعتباره الهايلايتر المثالي الخالي من اللمعان، فهو عنصر أساسي في العديد من حقائب التجميل لمحبات الماكياج، فبمجرد رشة نقوم بتغطية البقع والبثور، بالإضافة إلى وضع القليل تحت العينين.

والكثيرات منا لديهن بالفعل خافي العيوب اليومي المفضل لهن، والذي ينجز المهمة، بما في ذلك Nars Radiant Creamy وTarte Shape Tape، لكن الكونسيلر المناسب للأيام الحارة والرطبة أمر لا بد منه حقاً.

إليك كل ما تحتاجين لمعرفته حول "الكونسيلر" الصيفي المثالي.

خافي عيوب صيفي خفيف ومقاوم

تواجه الكثيرات مشكلة بقاء "الكونسيلر" في مكانه لأكثر من 5 ساعات في كل مرة، خاصة خلال الأوقات الأكثر حراً في العام.

أولاً: للحصول على كونسيلر رائع يخفي الهالات السوداء تحت العين وعلامات حب الشباب، ينصح بكونسيلر "Glossier's Stretch Concealer"، حيث يتميز هذا المنتج بالشمع الدقيق المرن والزيوت المغذية التي تتحرك مع الجلد، لذلك لن تجدها تتسرب أو تتكتل على الإطلاق، كما يتوفر في 12 لوناً شاملاً.

خافي عيوب صيفي يعمل على تبريد البشرة

ويوصي الخبراء بكونسيلر Tatcha's The Pearl Tinted Eye Illuminating، الذي يعد أكثر بكثير من مجرد كونسيلر، والذي يحتوي على قائمة مكونات تتضمن أصباغ اللؤلؤ "الكاسرة للضوء"، وخلاصة اللؤلؤ ومسحوق الحرير والمستخلصات النباتية، ويعمل بمرور الوقت على التخلص من الهالات السوداء إلى الأبد، ويملأ منطقة العين بالكامل. بالإضافة إلى ذلك، يتميز بقوام فريد يشبه الماء يذوب في البشرة، ما يجعله مثالياً لأيام الصيف الحارة.

هناك خافي عيوب آخر يناسب ميزانيتك، هو Fenty Beauty's Pro Filt'r، ويتميز قلم الكونسيلر هذا بـ"تغطية مذهلة"، وشاملة للبقع الداكنة، كما أنه مناسب للأيام الحارة، بسبب قوامه الخفيف الذي يبقى على الجلد طوال اليوم حتى في الطقس الشديد الحرارة.

إقرأ أيضاً:  أفضل محددات العيون لأصحاب العيون الحساسة
 

ويوصى، أيضاً، بسائل Hourglass Veil Retouching Fluid، وهو مثالي إذا كنت تريدين خافي عيوب يساعد على تنفس بشرتك، كما أنه يحتوي على مكونات طبيعية، مثل: خلاصة الجريب فروت وحمض الهيالورونيك، ويتميز "بتركيبة خالية من الثقل، وخالية من الزيوت"، كما أنه يساعد على تفتيح البشرة، ويمكنك استخدامه ككونسيلر غير متكتل، أو خفيف، أو كهايلايتر عند الضرورة.

وينصح بضرورة اقتناء كونسيلر Flawless Fusion Ultra Longwear من Laura Mercier، وهو مثالي لحفل زفاف صيفي، أو أي حدث ليلي أو نهاري خلال موسم الصيف في الحرارة، حيث يمكن أن يبقى لمدة 12 ساعة.

إذا كنت تريدين شيئاً وقائياً عند الذهاب إلى المسبح أو الشاطئ، فلماذا لا تجربين MAC Studio Finish SPF 35 Concealer؟ ويعتبر هذا الكونسيلر الكريمي مثالياً أثناء التنقل، وسيمنحك تغطية كاملة خفيفة للبشرة، ويتميز بتركيبة غنية بمضادات الأكسدة.