أحدثت الفنانة الكويتية، زهرة الخرجي، حالة من القلق بين الجمهور في مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن وضعها الصحي، حيث طلبت من جمهورها الدعاء لها بالشفاء، دون أن تكشف تفاصيل ما تعاني من مرض.

ونشرت الخرجي صورة لها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، مدوناً عليها: "الله يشافيني ويعافيني.. ادعولي بالشفاء والله يشفي كل مريض بإذنه الواحد الأحد".

وتركت الخرجي تعليقاً على الصورة، قائلة: "بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيء في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم.. يا حبيبي يارب".

وتفاعل عدد من نجوم الفن مع منشور زهرة الخرجي، متمنين لها الشفاء العاجل، بينهم محمد الشعيبي، ورهف جيتارا، إضافة إلى السياسية الكويتية صفاء الهاشم.

كما دون عدد من متابعيها تعليقات على منشورها، متمنين لها الشفاء وسط تساؤلات من جانب البعض حول مرضها أو ما تعانيه من وضع صحي سيئ.

وكانت قد ظهرت الفنانة الكويتية زهرة الخرجي، في شهر رمضان الماضي، عبر مقابلة تلفزيونية صرحت فيها بأن المجتمع الكويتي أصبح منفتحاً للغاية بشكل لا يصدق، معتبرةً أن هذا الأمر غير صحي، ويحتاج للعودة مثلما كان بالماضي مجتمعاً محافظاً وليس منغلقاً.

وقالت إن أهم شيء العلم والأدب والاحترام، وإلا يصبح هدف كل فرد أن يحصل على حريته بالكامل من دون أي قيود، ويصبح كما يريد دون التفكير بالآخرين.

إقرأ أيضاً:  غدير السبتي في مرمى الانتقادات بسبب إصابة والدتها.. فما القصة؟
 

وشددت الخرجي على أنها تقدس خصوصياتها، ولا تحب أن تطرح كل حياتها على "السوشيال ميديا"، والناس يعرفون كل شيء عنها، لافتةً إلى أنه لا داعي لظهور الفنان بشكل متكرر حتى في اللقاءات التلفزيونية، ويكفي أن يتابعه الجمهور في الأعمال الفنية.

وروت الخرجي ذكرياتها مع الفنان الراحل مشاري البلام، الذي كان يقضي معهم آخر يومين في تصوير مسلسله الأخير قبل دخوله المستشفى، ورحيله متأثراً بإصابته بفيروس كورونا، موضحة أنه كان يصور معهم حتى قبل دخوله المستشفى بيوم، لكنه عندما جاء آخر مرة بعد حصوله على اللقاح كان يبدو عليه التعب الشديد والإرهاق.

ولفتت إلى أنه يجمعهما العديد من الذكريات منذ بدايتهما الفنية معاً، واشتركا ببرنامج "الوادي" معاً، وكانا دائماً يضحكان، ومثل "ناقر"، و"نقير".