شاركت مدونة الموضة في الكويت، فوز الفهد، صورة جديدة مع جمهورها المتابع لحسابها في موقع "إنستغرام"، ظهرت خلالها وهي في أيام حملها الأخيرة.

وكانت الفهد تقف أمام سيارتها الخاصة، وقد ارتدت ملابس بيضاء فضفاضة تناسبت مع مظهرها وهي حامل، حيث وقفت لالتقاط الصورة لافتة أنظار الجمهور الذي تفاعل على نطاق واسع.

وتركت تعليقاً على الصورة، قائلة: "ارفع من معاييرك وسيلتقي بك الكون هناك"، بينما حرص متابعون على الدعوات لها بالولادة على خير، وتمنوا لها السلامة، بينما أشاد آخرون بطلتها التي خطفت الأضواء.

وكانت قد صرحت فوز الفهد بأنها لن تترك منزلها في فترة "النفاس"، مؤكدة أن هناك العديد من الأسباب التي دفعتها لاتخاذ هذا القرار، أهمها رغبتها في أن يشاركها زوجها كل لحظة في تربية المولود، ويكون شاهداً على كل تطور يحدث.


وأكدت، في مقطع فيديو لها عبر حسابها على "سناب شات"، أنها على دراية بأن الموضوع سيكون مرهقاً جداً لكل الأطراف، لكنه سيكون ضرورياً جداً في علاقة زوجها بالمولود.

وأشارت إلى أن والدتها ستجلس معها في أول فترة بعد الولادة، بالإضافة إلى أنها اتفقت مع مربية ستكون موجودة من أول يوم بجانبها لمساعدتها.

إقرأ أيضاً:  مريم حسين تعلن إصابتها بفيروس "كورونا".. وتطلب الدعاء
 

وأوضحت أن كل امرأة تختلف ظروفها عن الأخرى، حيث إن البعض منهن يذهبن لبيت أهلهن في الفترة الأولى للحصول على المساعدة أو لانشغال الزوج وعدم قدرته على أن يكون بجانب زوجته، لكن هي تفضل أن تجلس في منزلها لكي تكون أكثر استقراراً.