قبل بضعة أسابيع، كانت هناك تقارير تفيد بأن ممثلة بوليوود، إيشواريا راي باتشان، تستعد لبدء تصوير الفيلم الجديد "بونيين سيلفان"، للمخرج المخضرم ماني راتنام.
وبحسب republicworld، الفيلم مقتبس من رواية تاريخية عام 1955، تحمل نفس الاسم بقلم كالكي كريشنامورثي، من بطولة النجم الجنوبي آر. ساراثكومار، إلى جانب إيشواريا راي. 
مساء الأحد، التقت الممثلة، وزوجها أبهيشيك باتشان، وابنتهما إراديا باتشان، ساراثكومار وبنتيه: فارالاكسمي وبوجا، في مدينة بودوتشيري.

وشاركت فارالاكسمي، ابنة النجم الهندي ساراثكومار، مجموعة من الصور خلال اللقاء، على حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، بدت فيها إيشواريا رائعة في فستان أسود مكشوف، وشعرها يظهر مضفراً بدقة على جانب واحد على الكتف، وبدا أبهيشيك وسيماً كما هي الحال دائماً في قميص أبيض. 
وأشعلت هذه الصور "السوشيال ميديا"، وانتشرت تكهنات بين عدد كبير من المتابعين عن حمل إيشواريا الثاني، معللين ذلك بانتفاخ بطنها الواضح على غير العادة.
وأصبحت الصور "ترند" على وسائل التواصل الاجتماعي، وحتى الآن لم يتم تأكيد أو نفي شائعات الحمل من قبل الممثلة أو أي فرد من أفراد الأسرة.
مؤخراً، تعرضت الممثلة سونام كابور أهوجا، أيضاً، لمثل هذا السيناريو، بعد أن نشر مصورون مقطع فيديو لها وهي تغادر مطار مومباي، وبسبب صورة ظلية لملابسها، تساءل متابعون ما إذا كانت الممثلة قد عادت إلى المدينة وهي حامل أم غير ذلك؟

 إقرأ أيضاً: سعد لمجرد يستجيب لرغبة هاني شاكر: التعاون معك شرف لي!