اعتادت الإعلامية الكويتية، حليمة بولند، إثارة الجدل في ما يخص شكلها، خاصة أنها تعتمد بشكل كبير على عمليات التجميل، التي تخضع لها لتغيير ملامح وجهها، والتي غالباً تأتي بنتيجة عكسية ولا تحظى بإعجاب المتابعين لها. 
وظهرت بولند بشكل مختلف تماماً عن الذي عهدها عليه متابعوها، وذلك عبر حسابها على "سناب شات"، أثناء مشاركة جمهورها ليومياتها؛ حيث بدت بوجه نحيف منحوت وشفاه منتفخة وأنف صغير، واختلف شكل عينيها تماماً، ما جعلها تبدو كأنها امرأة أخرى.

ودائماً تتعرض بولند للانتقادات بسبب مبالغتها في اللجوء لعمليات التجميل الواضح أثرها عليها، لاسيما أنها جميلة بطبيعتها، ولا تحتاج للتجميل. 
وكانت بولند قد شاركت متابعيها قبل أيام على "السوشيال ميديا"، مجموعة من صورها وهي ترتدي الحجاب أثناء قيامها بترويج علامة تجارية خاصة بالأوشحة، وذلك عبر حسابها الرسمي على "سناب شات". 

وظهرت بملامح متغيرة تماماً، ما أدى إلى إصابة جمهورها بصدمة كبيرة، لاسيما أن ملامح وجهها بدت غير متناسقة تماماً مع جسمها. 
وأعرب متابعوها على "السوشيال ميديا" عن استيائهم الشديد من هذا التغير الذي حدث في وجهها بسبب كثرة خضوعها لعمليات التجميل، متهمين إياها بتشويه جمالها الطبيعي، الذي كان يميزها عن بقية المشاهير. 
وأكد المتابعون أن بولند فقدت جاذبيتها وجمالها، بسبب هوسها الشديد بإجراء عمليات التجميل وتحديد وجهها بشكل مبالغ فيه ونفخ شفتيها، مطالبين إياها بالتوقف عن التجميل الذي تقوم به في وجهها، والعودة إلى طبيعتها. 
ومنذ حوالي شهرين، كان قد هنأ عبدالسلام الخبيزي، طليق الإعلامية الكويتية حليمة بولند ووالد بنتيها، بترقيتها في عملها بطريقة مختلفة ولطيفة، حيث استعان بابنتيهما: "كاميليا"، و"مريم"، لتقديم هذه التهنئة. 
وتداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو وسط حيرة كبيرة، وتساؤل عما إذا كانت حليمة بولند قد عادت لطليقها ووالد ابنتيها عبدالسلام الخبيزي أم لا، وتكهنوا بأنها مازالت تحبه، بسبب فرحتها الشديدة بتهنئتها على الترقية.
 

إقرأ أيضاً: فوز الفهد تنشر صورة من أيام حملها الأخيرة.. وهكذا علقت