أطلت الفاشينيستا الكويتية ومشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، الدكتورة خلود، بـ"لوك" جديد على جمهورها، بطلب من زوجها أمين. ونشرت الدكتورة خلود فيديو وثقته على حسابها بـ"سناب شات"، ظهرت فيه وهي تقص شعرها في صالون التجميل، معلقةً: "جالسة اتهور على شعري".
وأوضحت سبب إجرائها هذا "الشكل الجديد"، قائلةً: "زوجي أمين هو من قال لي أن أقص تلك القصة، بشرط أن يحلق شعره كله"، ورد عليها زوجها قائلاً: "إن شاء الله".

واستشارت الفاشينيستا الكويتية متابعيها في هذا الشكل الجديد، قائلةً: "ما رأيكم بهذا اللوك الجديد، أمين زوجي حبه كثيراً علي".
وذكرت لمتابعيها فوائد اللوك الجديد، مشيرة إلى أنه يجعل الفتيات لا يحتجن إلى وضع مكياج كثيراً، وأنه يعطي الوجه جمالاً، حتى لو كان المكياج خفيفاً، لأنه يغطي جزءاً كبيراً من الوجه.
الدكتورة خلود مواليد 18 ديسمبر 1988، من عائلة كويتية، ونالت شهادة جامعية في الطب البشري، واشتهرت في مجال الموضة عبر مواقع التواصل الاجتماعي إلى جانب عملها بمجال الطب، وتعد من الشخصيات المحبوبة بين متابعيها ولها شعبية كبيرة بين رواد "السوشيال ميديا".
وفي سياق مختلف، تعرضت الكويتية الدكتورة خلود قبل ساعات لموقف محرج من قبل زوجها المودل الأردني أمين الغباشي، عقب طلبها الغناء له فرفض الأخير. 
وظهرت الدكتورة خلود في فيديو على حسابها "سناب شات"، وهي داخل السيارة بجوار زوجها أمين، وحينما طلبت منه الغناء له، فاجأها برفضه هذا الطلب بشكل محرج، وهنا علقت، قائلةً: "نفسي أغني لك"، ليرد عليها زوجها: "لا تغني لي، ولا أغني لك"، وتابعت الدكتورة خلود حديثها: "شكلك خايف من صوتي، أنا أجريت عملية مخصوص لتعديل أنفي، لماذا صوتي لا يعجبك". 

 إقرأ أيضاً: بعد جلطة القلب.. مرام البلوشي تؤكد إصابتها بفيروس كورونا