يمتلك جميعنا هوايات واهتمامات مختلفة، لكن ليست جميع الهوايات معتادة ودارجة، حيث يهتم العديد من المشاهير بتجميع أشياء تبدو غريبة وغير مألوفة للكثيرين.
ونستعرض هنا قائمة بأغرب الهوايات لدى مشاهير هوليوود:

 

جوني ديب
يهتم الممثل الأميركي، جوني ديب، بدمى باربي، وذلك بسبب شغف ابنته بها، إذ لم يرد التخلي عن هذه الدمى لأنها تعتبر جزءاً من حياته، والآن يمتلك الممثل الشهير عدداً كبيراً منها، والتي يتم تخزينها في غرف منفصلة.

 

بينلوبي كروز
تحب الممثلة بينلوبي كروز تجميع شماعات الملابس، وتمتلك أكثر من 500 شماعة غير معدنية.

 

كاتي بيري
صرحت المغنية الأميركية، كاتي بيري، بأن لديها هواية تجميع شعر المشاهير، ولديها خصلات شعر لنجمات مثل تايلور سويفت ومايلي سايروس، وهي تجد شغفاً واهتماماً كثيراً بهذا الأمر.

 

تايلور سويفت
صرحت المغنية الأميركية تايلور سويفت بأنها تحب كثيراً صنع الكرات من الثلج، وتفضل التجمع مع أصدقائها لممارسة هذه الهواية.

 

ريان غوسلينغ
أثبت الممثل الكندي ريان غوسلينغ أن الحياكة ليست هواية مقتصرة على السيدات فقط، ويؤكد أن يومه يكون ممتعاً عندما يقوم بممارسة هوايته المفضلة، وهي الحياكة.

 

كيندال جينير
تمتلك عارضة الأزياء الأميركية كيندال جينير موهبة مميزة، وهي أنها تستطيع إطلاق صوت صافرات بفمها مثل أصوات الطيور، وعند سماعها تظن أن هناك مجموعة من الطيور تحيط بك.

 

بيونسيه
تحب المغنية بيونسيه النحل بشكل كبير وهوايتها هي تربية النحل، حيث لديها أكثر من 80 ألف نحلة وخليتا نحل.

 

توم هانكس
يمتلك الممثل الأميركي توم هانكس هواية تجميع الآلات الكاتبة العتيقة، ولديه 120 آلة، وهذه الهواية بدأت مع هانكس قبل أن يلمع نجمه في سماء هوليوود، ومستمرة حتى الحين.

 

كلوديا شيفر
لدى عارضة الأزياء الألمانية هواية غريبة وهي تجميع الحشرات، وتفضل تجميع العناكب من بين أنواع الحشرات المختلفة.

 

ديمي مور
تهتم الممثلة الأميركية ديمي مور بتجميع الدمى الكبيرة والقديمة، وأثناء فترة زواجها بالممثل أشتون كوتشر حاول إقناعها بافتتاح متحف لعرض مجموعة الدمى القديمة التي تمتلكها.