شاركت الفنانة اللبنانية، نادين نسيب نجيم، جمهورها أفضل الأماكن التي تحب أن تقضي فيها عطلاتها مع أبنائها، وهي مدينة "الشوف"، أحد أقضية محافظة جبل لبنان الستة.
ونشرت نادين صوراً عدة عبر حسابها الشخصي بموقع "إنستغرام"، ظهرت فيها مع أبنائها في مدينة "الشوف"، معبرة عن إعجابها بهذه الأماكن ووصفتها بالمفضلة لديها حيث الخضرة والمياه الصافية. 
وقالت الفنانة اللبنانية: "المكان الأقرب إلى قلبي مدينة الشوف، وعندما أقرر أن أقضي وقتاً بعيداً عن ضجة المدينة والشغل والهموم، ويكون أيضاً أبنائي فرحين". 

وأضافت نادين: "بحب كتير أوتيل مير أمين، حركوا الصور وشوفوا قديش هالمطرح يتميز بتراث قديم جداً وطاقة إيجابية حلوة". 
وتابعت قائلة: "ومنظر الجبل والطقس الحلو والأكل الطيب، والهدوء بالليل سهرة حلوة بالطبيعة، وموسيقى ورقص". 
وفي نهاية حديثها، وجهت الشكر لكل القائمين على راحتها، وقالت: "شكراً كثيراً، جعلتونا نشعر بأننا في البيت، وخاصة طوني (الصورة الأولى) شخص يحب شغله ويحب ضيوفه يهتم بأدق التفاصيل". 
وحصل منشور الفنانة اللبنانية على إعجاب الكثير من المتابعين، الذين أشادوا بجمال وسحر المكان، وتمنوا لها قضاء وقت ممتع وجميل. 
وقبل أيام، شوقت الفنانة اللبنانية جمهورها لأحدث أعمالها "صالون زهرة"، الذي من المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة على إحدى المنصات الإلكترونية، كاشفة عن بعض ملامح شخصيتها في العمل. 
ونشرت، عبر صحتها الرسمية على موقع "إنستغرام"، صورة لها منفردة من بوستر المسلسل، ظهرت خلالها داخل صالون تجميل، مرتدية فستاناً قصيراً مرسوماً عليه زهور، وتمسك في يدها مقصاً ومشطاً. 
وكشفت الفنانة اللبنانية عن بعض ملامح شخصية "زهرة"، التي تجسدها في المسلسل، ملمحة إلى أنها شعبية وسريعة الغضب، حيث علقت على الصورة التي نشرتها، قائلة: "أهلا وسهلاً فيكم بصالون زهرة للنساء فقط.. أسعارنا مدروسة وعقلاتنا شغل إيدينا وروحنا برأس مناخيرنا". 
وتدور أحداث المسلسل في إطارٍ كوميدي، ويسلط الضوء في جزء منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بصالون زهرة، الذي تعمل به نادين وزينة، والمسلسل بطولة نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، وزينة مكي، وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد. 

 إقرأ أيضاً: الدكتورة خلود بـ"لوك" جديد.. فما رد فعل زوجها؟