ردت زينب فياض، ابنة الفنانة اللبنانية هيفاء وهبي، على اتهامها باستنساخ "أنف" جديد، وذلك عقب خضوعها لعملية تجميلية بالأنف، خلال الأسابيع القليلة الماضية.
وكان قد قال عدد من رواد منصات التواصل الاجتماعي إن فياض تريد أن تصل للشبه بينها وبين والدتها هيفاء وهبي في كل شيء، مشيرين إلى أنها أجرت التجميل دون داعٍ، وهو ما قد يعرضها لمشاكل مستقبلية.
وفي هذا الصدد، بثت فياض رسالة وصلتها من إحدى المتابعات عبر البريد الخاص، تتحدث عن إجراء ابنة هيفاء وهبي التجميل في الأنف بغرض العلاج أكثر منه تجميل، مشيرة إلى أنها تعاني من اعوجاج في غضروف الأنف مثلما تعاني المتابعة، لذلك هي تشعر بها، متمنية لها المرور من تلك المحنة بنجاح العملية.
وهنا ردت ابنة هيفاء وهبي، تقول إنها دائماً تحترم الأشخاص الذين يتحدثون بلباقة في وصف ما يريدون حيث يكون الأسلوب راقياً ومحترماً، وهو ما تحبه وتتمنى أن تراه دائماً.
واتهمت البعض بأنه يتحدث دون فهم للأمور كون الكلام لم يكلفه مقابلاً مادياً، وبالتالي يتحدث من دون تكلف، مبينة أنها لو كانت استنسخت أنفاً معيناً، وأن هذه الحقيقة "فرضاً" فهو أمر يجوز لها فعله دون تدخل من أحد.
وجاء في رسالة المتابعة: "كتير واضح اعوجاج في غضروف الأنف مثلي تماماً وبتكلم من أنفي مسدودة شوي بس أنا خايفة أعملها الله يشفيكي وتنجح عمليتك".
وردت فياض: "كتير بحترم الناس اللي أسلوبها في الكلام شو ومذوق ومحترم واضح إنها إنسانة مثقفة ومتصالحة مع حالها بتعرف ادي بيعاني الشخص من انحراف الأنف شكلاً وحتى بالتنفس".

 

وعقبت ابنة هيفاء وهبي: "مش مثل (بعض الناس) اللي لأن الحكي (ببلاش طبعاً ولو ما هيك ما بيفتحوا لتمن) وبيألفوا إني عملت أنفي لاستنسخ شكل أنف معين.. ولو فرضنا مليار خط تحت (فرضنا) هيدي الحقيقة حلال علي أنا أحق ولا إنتو؟ شكراً، عفواً".
ومؤخراً، اختارت زينب فياض الأغنية الأجنبية الشهيرة "A-a-ay"، التي يتم استخدامها، مؤخراً، في تطبيق "تيك توك" من قبل المشاهير، أثناء وجودهم على الشاطئ، للسخرية من الحالة التي وصلت لها بسبب عملية التجميل التي خضعت لها، مؤخراً، في أنفها. 
وقامت بتركيب الأغنية على فيديو خروجها من عملية التجميل، معلقة: "المفروض هالفيديو بيعملوا.. وبعدها بيصيروا بالمالديف.. بس هيك صار معي بوقتها.. يلا عقبال الـA-a-ay الجاي شوف النتيجة وسفرة بتفش الخلق". 
ورغم خضوع ابنة هيفاء وهبي لهذه العملية التجميلية، وعدم تلاشي آثارها، فإنها احتفلت، مؤخراً، بعيد ميلادها رفقة بناتها وصديقاتها، حيث وثقت ابنة هيفاء وهبي الاحتفال بعيد ميلادها الـ28، من خلال صور ومقاطع قصيرة نشرتها عبر خاصية "ستوري"، في حسابها على موقع "إنستغرام"، حيث ظهرت وهي تقطع قالب الحلوى، وتلتقط صوراً تذكارية، وبدت في غاية سعادتها. 
وجاء ظهور فياض، وآثار الجراحة على أنفها، حيث وضعت "ضمادة"، وكانت ترتدي فستاناً أسود أنيقاً، تاركةً شعرها منسدلاً بشكل مموج على كتفيها.
 

إقرأ أيضاً: كارول سماحة تحتفل بعيد ميلادها برفقة ابنتها