شارك الإعلامي اللبناني الشهير نيشان جمهوره فرحته بشفاء والدته من فيروس كورونا، بعد أيام من صراعها مع المرض في المستشفى. 
ونشر صورة له تجمعه بوالدته وهي على السرير بأحد المستشفيات، وتبتسم أثناء التقاط صورة "سيلفي" معه، بينما هو كان يرتدي كمامة وملابس خاصة بزيارة المرضى. 
وعبر نيشان عن سعادته بشفائها بعدة كلمات نشرها عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، حيث قال: "أُمّي غَلَبَت كورونا اليوم! بَعدَ مُعاناة لِأيّامٍ سَبْعَة في المشفى". 
وأضاف: "اليوم عادت أُمّي إلى البيت، وَأنارَتْ العَتْمَة، لا شيء آخَر يهُمّ، الحمد لله حتّى يبلغ الحمد منتهاه". 
ووجه الإعلامي اللبناني الشّكر للممرّضين والممرضات والطّبيبات والأطباء وجميع العاملين في مستشفى الجعيتاوي بلبنان على الاهتمام بأمه، وجميع المرضى.

وحظي منشور نيشان بتفاعل واسع بين زملائه الفنانين والمتابعين الذين حرصوا على تهنئته بشفاء والدته، متمنين لها دوام الصحة والعافية. 
ونيشان إعلامي لبناني شهير بدأ مشواره من خلال محطة "زي أرابيا" عام 1993، حيث قدم عدة برامج منها برنامج مسابقات تحت عنوان "ثواني وبس"، وبرنامج حواري مع النجوم العرب بعنوان "رمشة". 
وفي عام 2018، قدم برنامج "أنا هيك" الذي عملت شركة "داي دريم"، بالاتفاق مع قناة "الجديد"، وناقش العديد من المواضيع الاجتماعية بصورة متطورة.
وقبل أيام، أعلن نيشان حصوله على الإقامة الذهبية في الإمارات، ونشر صورة الإقامة على صفحته في "إنستغرام"، وكتب تعليقاً مدح فيه الإمارات والقائمين عليها.
يذكر أن الإمارات بدأت قبل أشهر منح النجوم العرب، مصريين ولبنانيين وسوريين وغيرهم، الإقامة الذهبية هناك، ويأتي قرار الإماراتيين لتعزيز مكانتها كمركز أساسي للفنّ لجذب شركات الإنتاج والقائمين على صناعة الفنّ والدراما.
على جانب آخر، كان الإعلامي اللبناني قد انهار باكياً على الهواء، خلال استضافته في أحد البرامج الحوارية في وقت سابق، بعدما تحدث فيه عن حياته الإعلامية ومسيرته في هذا المجال. 
وبكى فور تحدثه عن والده الذي توفي وفارق الحياة، ولم يستطع أن يلقي النظرة الأخيرة عليه، وقال نيشان خلال اللقاء: "كنت بين أمرين، إما أن أترك البرنامج وهي أولى حلقات برنامجي الأول، أو أن أكمله دون أن يشعر أحد بما أصابني من مكروه". 
وأضاف: "قررت أن أكمل البرنامج بعد معرفتي بخبر وفاة والدي؛ لأحقق له أمنيته، وهي أن يراني مذيعاً لأول مرة".
 

إقرأ أيضاً: زينب فياض ترد على اتهامها باستنساخ أنف والدتها هيفاء وهبي