فجع الفنان عبدالعزيز المسلم في زوجته، حيث أعلن ابنه الفنان عبدالله عبدالعزيز المسلم عن رحيلها من خلال حسابها عبر موقع "إنستغرام"، موضحاً أنها توفيت وتم دفنها أمس الإثنين.

وكشف المسلم أن العزاء كان مقتصراً على الأهل فقط بالمقبرة، وذلك نظراً للظروف الصحية التي تتعرض لها البلاد جراء انتشار فيروس كورونا المستجد.

وكتب  المسلم، قائلاً: "إنا لله وإنا إليه راجعون.. انتقلت إلى رحمة الله تعالى زوجة والدي عبدالله عبدالعزيز المسلم.. وتم الدفن الإثنين بمقبرة الصليبخات والعزاء كان مقصوراً على الأهل في المقبرة نظراً للظروف الصحية التي تمر بها البلاد.. إنا لله وإنا إليه راجعون".

 

وحرصت الفنانة هبة الدري على مواساة عبدالعزيز المسلم في هذه الفاجعة، لتخفيف وطأة الحزن، فكتبت في تعليق لها: "عظم الله أجرك بوعبدالله مثواها الجنة يارب".

بينما تفاعل عدد من المتابعين، متمنين لها الرحمة والمغفرة، وللفنان عبدالعزيز المسلم الصبر، تاركين العديد من التعليقات التي حملت الكثير من التأثر في هذا الخبر المحزن.

وكان قد كشف الفنان الكويتي تفاصيل مسرحيته الجديدة "المهمة الصعبة"، التي يشارك في بطولتها والده عبدالله المسلم، بجانب عدد من نجوم الفن في الكويت.

ونشر المسلم، عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، صورة للبوستر الرسمي للمسرحية التي تعرض على مسرح "حولي بارك" لمدة أسبوعين، مع اتباع الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.

وظهر خلال البوستر، نجوم المسرحية عبدالرحمن العقل، وعبدالعزيز المسلم، وجمال الردهان، ومرام البلوشي، وزهرة الخرجي، يرتدون ملابس لقوات عسكرية، ويحملون أسلحة، ويبدون كأنهم فريق ينفذ إحدى المهام القتالية.

وأكد الفنان الكويتي أن مسرحيته الجديدة "المهمة الصعبة" للكبار فقط، وأنه لن يسمح بحضور أي أحد دون سن السادسة عشرة، موضحاً أن أحداثها تدور حول مجموعة أبطال من رجال المهام الصعبة يواجهون مصيراً مجهولاً يهدد الجميع، مضيفاً أن الأحداث تتسم بالإثارة والتشويق ولكن في إطار كوميدي.

إقرأ أيضاً:  والدة نيشان تنتصر على "كورونا".. وهكذا علق
 

وكتب تعليقاً على البوستر الرسمي للمسرحية، قائلاً: "مسرحية كوميدية للكبار فقط، تتسم المهمة الصعبة بالإثارة والغموض، لترسم الضحكة وربما تذرف الدموع، أبطالها من رجال المهمات الصعبة الذين يواجهون تحديات خطرة، ويواجهون المصير المجهول الذي يهدد الجميع".

وأعلن عن الأبطال المشاركين في المسرحية وهم: عبدالرحمن العقل، عبدالعزيز المسلم، جمال الردهان، زهرة الخرجي، مرام البلوشي، أسامة المزيعل، عبدالله المسلم، أحمد التمار، عبدالله الحمادي، عبدالله صادق دبيس، علي قريشي، صالح مشاري البلام، سارة، وطلال الجوقة.

وأضاف أن المسرحية من تأليف عبدالعزيز المسلم، وشارك في تأليفها أيمن الحبيل، وإخراج عبدالله عبدالعزيز المسلم، وألحان عادل الفرحان، وكلمات الشاعر سامي العلي، ومهندس الديكور محمد الربيعان.