أشاد المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، بمخرج مسلسله الجديد "الثمانية"، الذي يجري العمل على تصويره خلال الفترة الراهنة تمهيداً لعرضه، كأول عمل درامي من تأليف آل الشيخ.

وقال تركي آل الشيخ، في منشور دونه عبر صفحته الرسمية على موقع "فيسبوك"، إن مخرج العمل أحمد مدحت، أطلعه على مشهد قصير من المسلسل جعله يلمس فيه موهبة كبيرة، واصفاً إياه بأنه لا يقل عن المخرجين العالميين.

وأشار تركي آل الشيخ إلى أنه سيذكر المشاهدين عند عرض المسلسل بهذا المشهد، ليبرهن بشكل عملي على حديثه في حق مخرج مسلسله "الثمانية".

وكتب تركي آل الشيخ، قائلاً: "شاهدت مشهداً قصيراً أطلعني عليه أخي المخرج أحمد مدحت من تصوير مسلسل الثمانية.. ثقتي فيك يا أحمد كانت في محلها.. وأنت لا تقل عن المخرجين العالميين".

وأضاف تركي آل الشيخ: "والمشهد اللي شفته حفكركم وقت عرض المسلسل إنه حايتدرس في عالم الإخراج.. ويبين ثقة المخرج في نفسه.. عالمنا العربي مليء بالكفاءات لو توفر لهم الدعم المعنوي واللوجستي والانتاجي سيبدعون ايما إبداع".

واختتم تركي آل الشيخ، موجهاً حديثه للمخرج أحمد مدحت، فقال: "شابوه يا أحمد وشكرا ليك ولكل فريق العمل والقائمين عليه أسعدتموني اليوم".

إقرأ أيضاً:  "توتر عالي".. عمل فني جديد لقصي خولي
 

من جانبه، رد المخرج أحمد مدحت على منشور تركي آل الشيخ، حيث شاركه عبر حسابه الشخصي في موقع "فيسبوك"، وكتب: "شكراً معالي المستشار على ثقتك الغالية ودعمك المستمر وأرجو أن يكتمل مسلسل الثمانية على خير وأن يكون عند حسن ظن المشاهدين".

وكان قد نشر آل الشيخ، عبر صفحته في "إنستغرام"، صورةً تجمعه بعددٍ من النجوم المصريين، وعلَّق قائلاً: "أُحبُّ أن أُبارك لفريق العمل في أول مسلسل من تأليفي (الثمانية)، حيث إن اليوم هو أول يوم تصوير.. وبدأت الفكرة عندما انتهيت من تأليف قصة الثمانية، وقررتُ أن أحوِّلها لمسلسل".

مسلسل "الثمانية" من بطولة: آسر ياسين، خالد الصاوي، هشام سليم، غادة عادل، محمود البزاوي، ريم مصطفى، محمود علاء، منذر رياحنة، مصطفى البنا والممثل السعودي خالد صقر.