تنافس النجمة الأردنية، صبا مبارك، في مهرجان فينيسيا السينمائي بنسخته الـ78، من خلال مشاركتها بالفيلم المصري "أميرة"، الذي أخرجه المخرج المصري محمد دياب.

وشارك محمد دياب، عبر حسابه في موقع "فيسبوك"، منشوراً نقله من الصفحة الخاصة بمهرجان فينيسيا، الذي من المرتقب انطلاقه في الأول من سبتمبر المقبل، ويستمر حتى 11 من ذات الشهر، تاركاً تعليقاً بأن الفيلم من تأليف "آل دياب"، حيث شارك في كتابته شقيقته شيرين، وشقيقه خالد.

وجاء عبر صفحة المهرجان أن الفيلم يعرض عالمياً لأول مرة، وينافس في مسابقة "آفاق"، فكتبت: "فيلم أميرة للمخرج محمد دياب في عرضه العالمي الأول بمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي.. وينافس الفيلم ضمن مسابقة آفاق".

إقرأ أيضاً:  أبرزهم تامر حسني.. نجوم رجال خضعوا لعملية «وجه تكساس»
 

من جانبها، أعربت صبا مبارك عن سعادتها بمشاركة فيلم "أميرة"، ضمن فعاليات المهرجان، حيث نشرت صورة لبوستر الفيلم عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، وعلقت قائلة: "متحمسة وسعيدة جداً بالعرض العالمي الأول لفيلم (أميرة) للمخرج الصديق والفنان محمد دياب، ومشاركته في مسابقة آفاق خلال مهرجان فينيسيا السينمائي".

وقيل إن صبا مبارك تجسد في فيلم "أميرة" شخصية فتاة فلسطينية، ولدت عن طريق التلقيح الاصطناعي لأب معتقل، وتخوض رحلة البحث عن هويتها.