نشرت الممثلة البحرينية، شيلاء سبت، عبر حسابها الشخصي في "إنستغرام"، صورةً لها وهي ترتدي فستاناً أسود اللون، وبجوارها المطرب فؤاد عبدالواحد، مرتدياً بدلة سوداء، مكتفية بالإشارة إلى حسابه الشخصي. 

 

كما نشرت صورة أخرى، وعلقت عليها قائلةً: "الحمد لله" مع رمز قلب، وأشارت أيضاً إلى الحساب الشخصي للفنان اليمني فؤاد عبدالواحد. 

من جهتها، أكدت الفنانة البحرينية، هيفاء حسين، خبر عقد القران، عبر خاصية "ستوري" على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، وعلقت كاتبةً: "أبارك لأختي شيلاء والأخ فؤاد على عقد قرانهما، ربي يسعدكم ويرزقكم بالذرية الصالحة يارب". 
وحظي نبأ عقد القران بتفاعل واسع بين المتابعين، فقال أحدهم: "ألف مبروك، ما اقدر اقول أكثر". وأضاف آخر: "الله يتمم على خير، وألف مبروك"، وثالث تابع: "مبروك شيلاء، زوجك هذا". 

وفي وقت سابق، شاركت الفنانة البحرينية شيلاء سبت متابعيها، عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، مقطع فيديو وثقت فيه تجربة فاشلة لها مع أكل الضفدع، وسط تفاعل واسع من جانب الجمهور.
وحظي مقطع الفيديو بنسبة مشاهدة تخطت 11 ألفاً في ساعات قليلة، حيث أظهر عدم استطاعتها التجاوب مع أكل الضفدع عندما كانت تجلس لتناول الطعام مع أخرى ظهرت بصوتها فقط.

ودونت شيلاء سبت تعليقاً على مقطع الفيديو، قائلة: "تجربتي مع أول ضفدع بحياتي ما قدرت أكله". وتفاعل عدد من النجوم مع المقطع من خلال تدوين تعليقات عليه، مشيدين بعدم أكلها للضفدع حتى إن البعض قال مازحاً إنه لن يعرفها مرة أخرى في حال أكلته.
وشيلاء سبت هي ممثلة شهيرة، والدتها الممثلة فاطمة إسماعيل، وشقيقاتها ممثلات: شيماء وشذى وأبرار، بدأت التمثيل وهي طفلة بمساعدة شقيقتها الكبرى شيماء، وذلك بالمشاركة بدور صغير في المسلسل السعودي "عائلة أبو رويشد" عام 1998، إلا أنها لم تستمر بالتمثيل. 
وشاركت في مسابقة "بحرين توب مودل"، وفازت بلقب ملكة جمال البحرين لعام 2010، بعدها قررت العودة للتمثيل عام 2011، كما شاركت بالعديد من الأعمال التلفزيونية والمسرحية، وشاركت عام 2013 في مسابقة ملكة جمال العالم التي أقيمت في الهند، ولم تفز باللقب.