عبرت الفنانة السعودية، إلهام علي، عن حبها لزوجها الفنان الشاب خالد صقر، وغازلته ببعض أبيات الشعر. 
ونشرت إلهام صورة لها عبر حسابها الشخصي بـ"إنستغرام"، ظهرت فيها وهي مرتدية فستاناً أبيض اللون، يتوسطه حزام أسود، مع تسريحة شعر بسيطة. 
وكتبت الفنانة السعودية، مغازلة زوجها: "إيه أحبك، هذا حظي اللي انكتب.. وربي اللي امشيه، وادري به تعب". 
ولاقت كلمات إلهام إعجاب متابعيها وجمهورها الذين أشادوا بجمال الفستان، فقالت إحدى المتابعات: "من أين أشتريتي هذا الفستان، يبدو في غاية الجمال"، وردت عليها إلهام، قائلة: "فستاني والحذاء، من زارا، ولكن الحزام اشتريته من مصر". 
ومازحتها متابعة أخرى، قائلة: "إلهام، كفاية تغزل في زوجك خالد، تغزلي فينا نحن"، لترد عليها معلقة: "انتم انا بس بشكل ثاني". 

وفي السياق، سألتها متابعة أخرى عن حملها، قائلة: "واضح أنك حامل، ما شاء الله، الله يتمم لك على خير، يارب"، وردت عليها الفنانة السعودية لتوضيح حقيقة حملها، فقالت: "انا لست حامل بدري على هذا الموضوع، وإذا حدث شيء كهذا، سأخبركم به فوراً، وإذا رأيتي بطني كبيرة فهذا (كرش)". 
وكانت بداية علاقة إلهام علي وخالد صقر عام 2018، ووقتها نشرت فيديو قديماً، وعلقت عليه أن خالد أصبح فرداً من العائلة دون أن توضح علاقتها به، وذلك بعد أن تعرفت إليه خلال تصوير فيلم مشاوير، الذي تدور أحداثه في إطار درامي عن علاقة ثنائي حديث الزواج.
وحرصت إلهام على إخفاء هوية زوجها لفترة طويلة بعد الارتباط به، وذلك في منتصف 2020، وأوضحت أن السبب في عدم الإعلان عن هويته هو أنها لا تحب أن يتدخل أحد في حياتها الشخصية، حتى إنه لا توجد صور مشتركة كثيرة تجمع بينهما.
على جانب آخر، حقق الممثل الشاب خالد صقر نجاحاً كبيراً خلال دوره في مسلسل "عندما يكتمل القمر"، حيث قدم شخصية "صاد" الجني الشرير، الذي يحاول الانتقام من "فلوة"، و"جمعان"، حتى إنه قام باختطاف وحبس "فلوة" وابنها "ناصيف"، في ظل محاولات "جمعان" للتخلص من سيطرته.