يبدو أن فيديو كليب أغنية "سلامات"، للنجمة اللبنانية نانسي عجرم، يحمل البهجة والطاقة الإيجابية، لما يمثله من تفاعل الجمهور معه، إضافة إلى نانسي نفسها، التي يمثل لها الكليب حالة خاصة بسبب الرقصات المميزة مع اللحن السريع.
ومن رحم ذلك التفاعل، اختارت عجرم أن تدخله الإطار الحماسي بشكل أكبر، إذ أطلقت تحدياً جديداً شاركته مع جمهورها، عبر "تحدي الرقصة"، حيث نشرت عبر حسابها في موقع "إنستغرام" فيديو من أغنيتها "سلامات"، لتبدأ التحدي بالرقصة التي ظهرت فيها عبر الكليب.
وطلبت، من خلال تعليقها على الفيديو من جمهورها مشاركتها بفيديوهات لهم وهم يرقصون نفس الرقصة التي أدتها في الأغنية، وهو نوع تتبعه بعض الفنانات لترويح أعمالهن وإثارة حماس الجمهور.

وأعادت نانسي عجرم لجمهورها ذكريات الشقاوة التي عُرفت بها في أغنياتها القديمة التي قامت بتصويرها بطريقة الفيديو كليب، حيث طرحت كليب أغنيتها الجديدة "سلامات"، عبر قناتها في "يوتيوب"، وهي من ألبومها "نانسي 10".
وظهرت في الكليب بشقاوتها المعتادة، حيث كانت تجري وتهرب مع صديقتيها بطريقة عفوية، واستعانت بممثلتين، هما: رنا محفوظ، وماريا تنوري.
وأغنية "سلامات" من كلمات شادي نور، وألحان محمد يحيى، وتوزيع هادي شرارة، وإخراج سمير سريافي، بينما ظهرت نانسي عجرم في بداية الفيديو كليب وهي تأكل في مطعم مع صديقتيها، ثم يهربن من دفع الحساب.
جاء ظهور نانسي عجرم، من خلال "لوك" واحد طوال الكليب، حيث ارتدت بنطالاً أسود من الجلد، وبلوزة ملونة بالوردي والأسود والأخضر، وظهر شعرها قصيراً باللون البني.