قد تعانين لبعض الوقت دهنية البشرة، لكن ماذا لو كنتِ من صاحبات البشرة الدهنية بالفعل؟ 
العثور على كريم أساس للبشرة الدهنية أمر في غاية الصعوبة، خاصة أن تلك المنتجات المعروضة قد تتسبب في ظهور بقع زيتية ولامعة على البشرة، وهو الأمر الذي لا ترغب به صاحبات البشرة الدهنية. 
من جهته، أوضح وارن دودال، كبير الفنانين المحترفين في "بوبي براون"، أن: "البشرة الدهنية لها توهج طبيعي خاص بها، حتى دون مكياج، لذا يجب تجنب التركيبات شديدة الندى والغنية بالزيوت التي يمكن أن تبدو دهنية وتتحلل على البشرة الدهنية طوال اليوم".

ما أفضل كريم أساس للبشرة الدهنية؟
أوضح دودال أن كريم الأساس الخالي من الزيت مع لمسة نهائية ناعمة غير لامعة يبدو أفضل، نظراً لأن العديد منها له خصائص امتصاص الزيت، حيث يدوم طويلاً مع الحفاظ على البشرة جافة دون زيوت. 
وذكر أن أفضل كريمات أساس للبشرة المعرضة للزيوت هي المنتجات "التي تدوم طويلاً، ولا تسد المسام"، وتمنع وجهك من أن يصبح لامعاً، فهى بالتأكيد ما نحتاج إليه جميعاً.

NARS Soft Matte Complete Foundation
ومن بين تلك المنتجات كريم "NARS Soft Matte Complete Foundation"، الذي تم تصميمه للعمل بشكل جيد مع جميع أنواع البشرة، حيث يوفر ثباتاً لمدة 16 ساعة، ما يجعله خياراً رائعاً لأي شخص لديه بشرة دهنية، كما أن تركيبته خالية من الزيت ولها مظهر نهائي غير لامع.

 

 

Charlotte Tilbury Airbrush Flawless Foundation
كريم Charlotte Tilbury Airbrush Flawless Foundation خيار رائع للبشرة المعرضة للزيوت، حيث يقوم بتغطية كاملة، كما أنه مصمم خصيصاً لإخفاء العيوب، فهو خيار رائع للأيام الطويلة، ويعمل بشكل جيد على البشرة الدهنية.

 

CoverGirl TruBlend Matte Made Foundation
يتوفر كريم CoverGirl TruBlend Matte Made Foundation بـ40 لوناً، ومصنوع من تركيبات تمتص الزيوت من البشرة للمساعدة في ضمان "لمسة نهائية خالية من اللمعان"، بالإضافة إلى ذلك هو صديق للميزانية، وتكلفته أقل بقليل من 8 دولارات لكل زجاجة.