شوقت الفنانة العراقية نور جمهورها إلى أحدث أعمالها المسلسل الكويتي "جوهرة"، الذي تجسد فيه الشخصية الرئيسية، ومن المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة.
ونشرت نور، عبر "ستوري" صفحتها الرسمية على موقع "إنستغرام"، مجموعة من الصور التي تجمعها مع بعض المشاركين في العمل، وظهرت في إحداها مع المخرج والفنان الكويتي عيسى ذياب، ومدير التصوير عمر الدليمي، من داخل أحد المتاجر، ودونت عليها: "مع مخرجنا عيسى ذياب وعمر الدليمي والد العم مسلسل جوهرة.. شخصية جوهرة جديدي قريباً".
كما شاركت نور جمهورها صورة من كواليس تصوير مسلسلها الجديد "جوهرة"، ودونت عليها: "نور من خلف الكواليس للكاتبة علياء الكاظمي، وإخراج عيسى ذياب".

من جانبه، عبر الفنان الكويتي مشاري محمد المجيبل عن سعادته الشديدة بالعمل مع الفنانة القديرة سعاد عبدالله، في مسلسل "جوهرة"، التي وصفها بأنها الداعمة الأولى له في مشواره الفني.

ونشر المجيبل، عبر صفحته على موقع "إنستغرام"، صورة تجمعه مع الفنانة سعاد عبدالله، وعلق عليها قائلاً: "الصورة جداً فخمة مع الغالية والداعمة الأولى الفنانة القديرة سعاد عبدالله، انتظروني قريباً في مسلسل جوهرة.. تأليف علياء الكاظمي، وإخراج عيسى ذياب".

وتفاعل عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مع الصورة التي نشرها المجيبل مع الفنانة سعاد عبدالله، وهنأوهما بالمسلسل الجديد، معبرين عن تشوقهم إلى مشاهدة العمل الجديد في أقرب وقت، فيما أبدى البعض حزنه لعدم مشاركة سعاد عبدالله بالتمثيل في المسلسل، حيث تشارك في هذا المسلسل بالإنتاج فقط. 

مسلسل "جوهرة" بطولة الفنانة نور، وروان العلي، وكفاح الرجيب، وعلي الحسيني، ومشاري محمد المجيبل، وهو من إنتاج الفنانة سعاد عبدالله، وإخراج عيسى ذياب، وتأليف علياء الكاظمي، ومن المقرر عرض المسلسل الجديد خلال العام الجاري، ولن يشارك في موسم دراما رمضان 2022.