فاجأ الفنان المصري، أحمد خالد صالح، زوجته الفنانة هنادي مهنا، بإقامة احتفال لها بمناسبة عيد ميلادها الأول الذي تحتفل به بعد زواجهما، وذلك وسط حضور عدد كبير من الأصدقاء.

ونشرت، عبر "ستوري" في صفحتها على "إنستغرام"، مقطع فيديو تظهر فيه مع زوجها خلال دخولهما منزلهما، وهو مظلم ثم ظهر أصدقاؤهما فجأة، وقاموا بالغناء لها عدد من أغاني أعياد الميلاد، كما ظهر والدها الفنان هاني مهنا ووالدتها وسط الاحتفال وأثناء إطفاء الشموع.

كما نشرت هنادي مجموعة من صور الاحتفال عبر صفحتها على "إنستغرام"، تجمعها بأصدقائها ووالديها وزوجها، وظهرت في إحدى الصور مع زوجها أحمد في وضعية رومانسية، وهما يطفآن الشموع وأمامهما "كعكة عيد الميلاد"، التي كانت تحتوي على صورتها ومجسم "ميكروفون"، كما ظهرت في صورة أخرى مع زوجها ممسكين بشمعة وينظران إلى بعضهما بعضاً.

ووجهت رسالة رومانسية إلى زوجها أحمد صالح، الذي فاجأها بحفل عيد ميلادها، حيث علقت على الصورة التي نشرتها، قائلة: "دائما سعيدة وممتنة لوجودك معي، حقاً أنا الأكثر حظاً.. أشكرك على هذه المفاجأة الجميلة وعلى رسم الابتسامة على وجهي في الثانية التي أفتح فيها عيني في الصباح.. أنا أحبك".

كما وجهت رسالة شكر إلى والديها وأصدقائها الذين شاركوها وزوجها الاحتفال بعيد ميلادها، حيث قالت: "شكراً لك يا أبي ويا أمي على كل شيء قدمتوه لي، أحبكما.. أشكركم أصدقائي الرائعون على تواجدكم دائماً معي، بحبكم"، مختتمة رسالتها بجملة: "أول احتفال بعيد ميلادي مع زوجي".

إقرأ أيضاً:  الفنانة المصرية هاجر أحمد تحتفل بزفافها إلى أحمد الحداد
 

وانهالت التعليقات على الصور التي نشرتها هنادي، من قبل المتابعين وأصدقائها الفنانين الذين حرصوا على تقديم التهنئة لها بمناسبة عيد ميلادها، وكانت في مقدمتهم الفنانة سوسن بدر، التي قالت: "كل سنة وأنتي طيبة.. وإن شاء الله دايمًا في سعادة وخير".

وحرصت مي سليم، ونانسي صلاح، وراندا رياض، وإيمي سالم، ودنيا المصري، وإيمان حمداوي، وغيرهم من الفنانين والمشاهير على تهنئة هنادي مهنا بعيد ميلادها، حيث علقوا على منشورها، متمنين لها حياة سعيدة مع زوجها أحمد خالد صالح.