طرح مغني الراب المصري أحمد ناصر الشهير بـ"الجوكر"، كليب أحدث أغانيه "رقم واحد ده مش أنت"، وذلك بعد غياب أكثر من عامين عن الساحة الفنية، ليثير الجدل بشأن هوية الشخص الذي يقصده بالأغنية، وسط إشارات إلى الفنان محمد رمضان، الذي يطلق على نفسه لقب "نمبر وان".

ونشر "الجوكر"، عبر صفحته الرسمية على موقع "إنستغرام"، مقطعاً من كليب أغنيته الجديدة، للإعلان عن طرحها رسمياً عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، التي تحتوي على أكثر من مليون مشترك.

وأعلن ناصر بهذا الكليب عودته إلى الغناء مرة أخرى، بعد الشائعات التي طالته خلال الفترة الماضية بشأن اعتزاله الغناء، واستطاع أن يحصد أكثر من 400 ألف مشاهدة بأغنيته الجديدة، واحتلال المركز الثاني ضمن قائمة الأكثر تداولاً على موقع الفيديوهات، خلال أقل من 5 ساعات من طرحها.

وأطل الجوكر على جمهوره بشكل مختلف في هذا الكليب، الذي تم تصويره في منطقة الأهرامات الثلاثة الشهيرة، وحملت الأغنية شرارة انطلاقة فنية للجوكر، عبر التجديد الكامل في محتوى الكلمات والموسيقى وحتى "الستايل" الخاص به شخصياً، ليعلن بها عودته لساحة الراب بشكل جديد ومختلف كلياً عن كل أعماله السابقة.

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع الأغنية التي طرحها "الجوكر"، وحرصوا على تهنئته بعودته إلى الساحة الغنائية بعد غياب، وأبدوا إعجابهم بـ"الستايل" الجديد الذي ظهر به.

إقرأ أيضاً:  شيلاء سبت تعلن عقد قرانها على المطرب اليمني فؤاد عبدالواحد
 

وأعادت أغنية "رقم واحد ده مش أنت" الجدل المثار بشأن الفنان رقم واحد أو "نمبر وان"، وهو اللقب الذي يطلقه على نفسه محمد رمضان، الذي أثار ضجة شديدة بالساحة الفنية خلال الفترة الماضية، لتنضم الأغنية إلى الأغاني التي هاجمت فكرة الفنان "نمبر وان"، بعد أغنية أحمد الفيشاوي "نمبر 2"، وأغنية بشرى "كوبرا".

وربط الجمهور بين الأغنية ومحمد رمضان، واعتبرها البعض تحدياً مباشراً له، وذلك بسبب المقطع الذي قال خلاله الجوكر: "باشا رقم واحد ده مش انت.. باشا بنشوط اللي ييجي ع السكة.. عيال أشقى منك انا مقعدها في بيتها".