حرصت النجمة السورية، سلاف فواخرجي، على مشاركة متابعيها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، رسالة مؤثرة وجهها لها ابنها "حمزة"، بمناسبة عيد ميلادها الـ44، حيث إنها من مواليد 27 يوليو عام 1977.

وعبر حمزة رمضان، عن مشاعره وامتنانه لدور والدته في حياته، موجهاً لها الشكر على تربيتها له وكل لحظة علمته فيها، وأشار إلى أن هناك لحظات جمعتهما، فيها الضحك والانبساط والمغالظة أيضاً، لكنه أتبعها بقوله: "شكراً لأنك أنت".

وجاء في الرسالة: "إلى أمي وصديقتي وأختي وحبيبتي.. شكرا لك على كل لحظة كنتِ فيها جنبي وكل لحظة علمتيني وربيتيني وقلتيلي الصح عن الغلط".

وتابع ابن سلاف فواخرجي: "شكرا لك على كل لحظة ضحكنا فيها وانبسطنا ومزحنا وتغالظنا على بعض.. شكرا لك لأنك أنت".

واختتم يقول: "بتعرفيني ما بحب أكتب مواضيع تعبير بس ما قدرت بهاد اليوم.. كل عام وانت بألف خير يا أحلى أم".

بينما حرصت سلاف فواخرجي على الرد على رسالة ابنها "حمزة"، فكتبت: "حمزة.. شكرا لأنك أنت وشكرا لأنكم أنتوا اللي خليتوني أم.. وخليتوني أحلى".

إقرأ أيضاً:  هنادي مهنا تحتفل بعيد ميلادها الأول بعد زواجها.. وتوجه رسالة
 

وتفاعل عدد كبير من المتابعين مع منشور سلاف فواخرجي، حيث هنأها محبوها بعيد ميلادها، وتمنوا لها حياة سعيدة في السنوات القادمة، مثمنين علاقتها بابنها "حمزة"، كما تركت الفنانة رويدا عطية تعليقاً قالت فيه: "العمر كله يارب فرح وسعادة وصحة".

و"حمزة" هو الابن الأكبر للفنانة سلاف فواخرجي، من زوجها الممثل والمخرج السوري وائل رمضان، حيث إنهما متزوجان منذ عام 1999، وأنجبا "حمزة" عام 2000، و"علي" عام 2009.