هنأت الفاشينيستا الكويتية وشهيرة مواقع التواصل الاجتماعي، الدكتورة خلود، مواطنتها فوز الفهد على قدوم مولودها الجديد، بالسلامة.

ونشرت الدكتورة خلود مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي بـ"سناب شات"، ظهرت فيه وهي داخل سيارتها الخاصة، وقالت: "ما هذه الأخبار الجميلة، مبروك أم أحمد، فوز، حبيبة قلبي، ألف مبروك وحمد الله على سلامتك".

وطلبت الفاشينيستا الكويتية في موقف عفوي، يد ابن فوز الفهد، قائلةً: "أحمد، أحمد جاني، ورايحة أزوجه ابنتي ليان، ومن الحين سوف أحجزه لابنتي الصغيرة ليان".

وأردفت الفيديو بتعليق وكتبت: "عمري، ألف مبروك فوز، ألف حمد الله على السلامة".

وفي نفس السياق، باركت الفاشينيستا الكويتية وخبيرة التجميل، بدور البراهيم، على وضع فوز الفهد مولودها الأول، وقالت: "ألف حمد الله على سلامتك فوز، يتربى بعزكم".

وأمس، أعلنت مدونة الموضة والفاشينيستا الكويتية، فوز الفهد، وضع مولودها الأول من زوجها رجل الأعمال الكويتي عبداللطيف الصراف، وذلك بعد مرور عام و4 أشهر على زواجهما.

وشاركت الفهد جمهورها، عبر حسابها في تطبيق "سناب شات"، بطاقة دوّن عليه اسم مولودها "أحمد"، وعبرت عن سعادتها بكمال النعم، كما دعت لطفلها أن ينبته الله نباتاً حسناً.

وكتبت، قائلة: "الحمد لله على تمام النعمة واكتمال المنة، رزقنا الله بمولود (أحمد) نسأل الله الوهاب أن ينبته نباتاً حسناً ويجعله قرة عين لنا.. فوز الفهد وعبداللطيف الصراف".

إقرأ أيضاً:  هكذا تحدث ابن سلاف فواخرجي عن والدته في عيد ميلادها.. والأخيرة ترد
 

وتعرضت الفاشينيستا الكويتية، الدكتورة خلود، لموقف محرج من زوجها أمين الغباشي، بعد أن طلبت منه الغناء لها لكنه رفض.

واحتفلت الدكتورة خلود بعيد الأضحى بمجموعة من اللقطات المختلفة التي تضمنت صوراً رومانسية تجمعها بزوجها المودل، وأخرى تضمنت مقطعاً راقصاً لهما.

وحرصت الدكتورة خلود على مشاركة جمهورها تفاصيل احتفالها بعيد الأضحى، ونشرت الفاشينيستا الكويتية مجموعة من الصور ومقاطع الفيديو عبر حساباتها الشخصية على منصات التواصل الاجتماعي، والتي تضمنت لقطات رومانسية مع زوجها، وأخرى دافئة مع بناتها اللاتي ظهرن بإطلالة متطابقة.