أشعلت الممثلة المصرية المقيمة في الكويت، نور الغندور، صفحات التواصل الاجتماعي بسبب إطلالتها الأخيرة التي أطلت فيها على متابعيها عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، ونالت إعجاب الكثيرين وحصدت إعجاب أكثر من مائة وخمسين ألف شخص.

وظهرت الغندور في الصورة متألقة بـ"جمبسوت" يتوسطه حزام رفيع وأنيق، مع اعتمادها مكياجاً أظهر جمال ملامحها، فيما تركت شعرها الطويل المموج منسدلاً، وهو ما جعل الجمهور يتفاعل عبر التعليقات.

ونالت إطلالة الغندور إعجاب الفنانة الإماراتية بلقيس فتحي، حيث تركت تعليقاً عبر تلك الصورة، يضم إيموجي "النار"، وذلك لوصف الإطلالة.

ولم تتوقف نور الغندور عند نشر تلك الصورة فقط، بل نشرت صوراً أخرى من ذات الإطلالة بعدما حصدت الصورة الأولى ذلك التفاعل لتظهرها الصور وهي تستعرض مظهرها أمام "المرآة".

إقرأ أيضاً:  بلقيس تشوق جمهورها لعمل مشترك مع سعد لمجرد
 

ومؤخراً، نشرت نور الغندور صورة جمعتها بالفنان المصري محمد رمضان، إذ تقابلا في حفل emi gala بدبي، حيث ظهرا في حالة انسجام إضافة للسعادة التي بدت على وجه نور، لاسيما أن الثنائي جمعهما تناسق الألوان حيث ارتدت فستان "أوف وايت"، وكذلك رمضان، الذي ارتدى جاكيت بدلة من نفس اللون وقميصاً أسود.

ونشرت الغندور تلك الصورة عبر حسابها في موقع "إنستغرام"، إذ ظهرت بإطلالة جذابة، والابتسامة تعلو وجهها، لاسيما أن محمد رمضان كان مرحباً بها واحتضنها، ووصفته في تعليق على الصورة بأنه "الحبيب".

وقام محمد رمضان بإعادة نشر الصورة التي جمعته بنور الغندور، عبر خاصية القصص المصورة "ستوري" في حسابه على موقع "إنستغرام"، مضيفاً لها أغنية وطنية كويتية تعبيراً عن محبته، إضافة إلى التعليق بعلمي مصر والكويت.