يجتمع النجم السوري الكبير جورج وسوف، والنجم الشاب ناصيف زيتون، في حفل جماهيري بالعاصمة السورية دمشق، وسط توقعات بحضور جماهيري حاشد.

وكشفت المغنية السورية، شهد برمدا، التفاصيل من خلال حسابها على موقع "إنستغرام"، حيث نشرت "بوستر" من الحفل جمعها مع جورج وسوف وناصيف زيتون، حيث يقام يوم السبت المقبل 31 يوليو الجاري في ملعب الجلاء بدمشق.

وتابعت أن الحفل سيكون ضمن احتفالات الشعب السوري بالقسم الرئاسي وعيد الجيش، موضحة أن الدعوة عامة على أن تكون هناك مواصلات مؤمنة في دمشق وريفها.

ومؤخراً، شارك جورج وسوف جمهوره مقطع فيديو عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، من أغنيته "ياه ع الزمن"، التي طرحها باللهجة المصرية، احتفالاً بتخطيها 10 ملايين مشاهدة على موقع الفيديوهات "يوتيوب".

إقرأ أيضاً:  نانسي عجرم تطلق تحدي "سلامات".. شاهدوا رقصتها
 

وكتب الأغنية الشاعر أحمد المالكي، الذي يتعاون للمرة الأولى مع سلطان الطرب جورج وسوف، وقدمها بإحساس مختلف، حيث وصف فيها الغدر الذي يمكن أن يلحق بالإنسان من أقرب الأشخاص له، وكيف يمكن لمغريات الحياة أن تبعد الأحباب والأقارب والأصحاب مثلما يظهر مع كلمات الأغنية.

وتم تصوير فيديو كليب الأغنية على مدى أكثر من خمسة أيام في لبنان، تحت قيادة المخرج فادي حداد، وهي من كلمات أحمد المالكي، وألحان مصطفى شكري، وتوزيع أحمد أمين.