رفع المغني المغربي سعد لمجرد منسوب التشويق لدى جمهوره بشأن فيديو كليب أغنيته الجديدة "إنتي حياتي"، والتي تقرر طرحها على طريقة الفيديو كليب للجمهور يوم السبت 31 يوليو الجاري.

ونشر لمجرد فيديو من الكليب عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، حيث تجمعه الأغنية بالفريق الغنائي Calema، من جمهورية ساو تومي وبرينسيب على الساحل الغربي الاستوائي لوسط أفريقيا.

وكشف تعليق لمجرد على الفيديو عن موعد إصدار الأغنية وهو 31 يوليو الجاري، كما نطق كلمة "مجروح" و"حبيبي" من خلال المقطع وسط رقصات استعراضية من جانب المشاركين في الكليب.

ومؤخراً رد سعد لمجرد على الفنان المصري هاني شاكر، بعدما كشف الأخير عن رغبته في التعاون مع النجم الشاب في ديو غنائي.

ونشر سعد لمجرد، عبر خاصية "ستوري" على حسابه الشخصي بـ"إنستغرام"، مقطع فيديو للفنان هاني شاكر، وهو يجيب عن سؤال أحد الإعلاميين، إذا كان سيشارك في ديو غنائي مع مطرب غير مصري، فمن يفضل التعاون معه، فاختار المغربي سعد لمجرد.

إقرأ أيضاً:  بلقيس تشوق جمهورها لعمل مشترك مع سعد لمجرد
 

وعلق لمجرد على حديث شاكر قائلاً: "وأنا كمان بحبك جداً، وليا الشرف الكبير يا أستاذنا نتعامل مع بعض، وأي فنان غيري، يتمنى كمان يتعامل معاك يا حبيبي".

وصرح شاكر، في لقاء إعلامي سابق، بأنه يحب سعد لمجرد، وحول أجمل أغنية سمعها في الفترة الأخيرة، قال: "شغل عمرو دياب في الفترة الأخيرة عاجبني جداً، مثل اتعلموا ويوم تلات، وبالنسبة للأغنية غير المصرية، فأنا أفضل بالبنط العريض، واللي باعنا خسر دلعنا لراغب علامة".