كشفت الفنانة الكويتية، نهى نبيل، أنها لم تمارس التمارين الرياضية منذ 7 سنوات، معلنة عودتها لها مرة أخرى بعد غياب طويل.

ونشرت، عبر حسابها الشخصي بـ"سناب شات"، صورة لصالة الألعاب الرياضية، وكتبت معلقةً: "اليوم رجعت لممارسة الرياضة بعد غياب دام سبع سنوات، خلاص لازم أغير من حياتي، وأهتم بصحتي شوية".

وكتب أحد المتابعين تعليقاً، وقال: "هذا كلام كل يوم"، وردت عليه الفنانة الكويتية، قائلةً: "لا والله، ما مجرد كلام والأيام بيننا".

وقبل أيام كشفت الفنانة الكويتية عن أغنية خليجية تسببت في تعرضها لثلاث حوادث بسيارتها الخاصة.

وظهرت نبيل في فيديو نشرته على تطبيق "سناب شات"، وهي تغني أغنية "يا طرفة" للمطرب الإماراتي عبدالمنعم العامري، أثناء قيادتها سيارتها الفارهة، وعلقت قائلة: "هذه الأغنية هي السبب لتعرضي لثلاث حوادث سنة 2004 بسيارتي".

وفي سياق، مختلف فاجأت نهى نبيل زوجها إبراهيم الجمعان قبل أيام بإهدائه سيارة "فيراري" من دون ذكر مناسبة ذلك، سوى أنَّها أرادت تحقيق حلمه، بعد عامٍ على تمنيه اقتناء تلك السيارة.

وتعتبر سيارة "الفيراري" باهظة الثمن، كونها موديل هذا العام، حيث أشارت الفاشينيستا الكويتية إلى أنَّها "سيارة أحلامه"، معقبةً في مقطع فيديو عبر حسابها في "سناب شات"، بأنها كانت تخطط لتحقيق حلمه منذ عام عندما أراد اقتناءها، لكن ظروفاً مرت بها عطلت تحقيق الحلم.

إقرأ أيضاً:  شيلاء سبت تنفي عقد قرانها على فؤاد عبدالواحد.. وهكذا علقت
 

ونهى نبيل إعلامية وشاعرة كويتية من أصول مصرية، حيث إن أمها كويتية ووالدها مصري، وهي الشقيقة الكبرى للمذيعة نوف نبيل.

ورشحت للفوز بلقب أفضل مُقدمة برامج أطفال في مهرجان القاهرة عام 2000، وهي لم تتجاوز بعد عامها السابع عشر، وتعتبر من أهم الشخصيات في مجال التواصل الاجتماعي، وأكثرها تأثيراً في الكويت.