شارك الفنان عقيل الرئيسي، زوج الفنانة الكويتية فرح الهادي، صورة من كواليس تصوير مسلسل "بين يديك"، الذي يجمعهما سوياً وذلك عبر حسابه في موقع "إنستغرام"، فيما ظهرت فرح الهادي بفستان العرس.

وأحدثت تلك الصورة جدلاً واسعاً بين رواد التواصل الاجتماعي، لاسيما أن فرح الهادي ارتدت فستان العرس أكثر من مرة واحتفلت بعيد زواجها من عقيل الرئيسي، معتقدين أنها تفعل ذلك كل فترة ما تسبب في حالة من الملل.

وترك الرئيسي تعليقاً على الصورة التي نشرها، فقال: "عقيل الرئيسي بالمحبة والحنين.. يهدي عروسته روايات الغزل"، وسط تفاعل واسع بين المتابعين، حيث كشفت التعليقات أن الصورة من كواليس تصوير المسلسل.

وبالعودة إلى حساب فرح الهادي، في تطبيق "سناب شات"، تبين أن حالة من المرح والسعادة جمعتها بزوجها عقيل الرئيسي، في كواليس التصوير، حيث أشارت إلى أنها المرة الخامسة التي ترتدي فيها فستان العرس.

واتضح، أيضاً، أن عقيل الرئيسي، في أحد المشاهد سيتزوج من الفنانة الكويتية إيمان فيصل، حيث استعرضت الكوشة والتصميمات الخاصة بحفل الزفاف، كما علقت على بوكيه الورد الذي سيتم استخدامه في الحفل بأنه ذكرها بعرسها في عام 2018.

وكانت أعلنت فرح الهادي قبل أكثر من شهر عن بدئها تصوير مسلسل "بين يديك"، بمشاركة زوجها الفنان عقيل الرئيسي، حيث نشرت صورةً وقتها جمعت فريق عمل المسلسل عبر حسابها في "إنستغرام".

إقرأ أيضاً:  نهى نبيل تعود لممارسة التمارين الرياضية بعد غياب 7 سنوات
 

وظهرت في الصورة الفنانة إيمان فيصل، التي سيكون لها دور في العمل، وأيضاً المنتج باسم عبدالأمير، حيث وصفته بـ"العرَّاب".

وأكدت الهادي أنَّ العمل سيتم عرضه قريباً، من دون الكشف عما إذا كان العرض تلفزيونياً وخارج دراما رمضان، أم يُعرض عبر منصة إلكترونية.

وعلَّقت الهادي على الصورة، قائلةً: "قريباً مسلسل بين يديك"، وهو من إخراج صمود الكندري، وتأليف عبدالله الرومي.

وسبق أن شاركت الفنانة فرح الهادي زوجها عقيل الرئيسي البطولة في مسلسل "تعبت أرضيك" في رمضان 2017، مع كوكبة من فناني الخليج أبرزهم: زهرة عرفات، حسين المهدي، أحلام حسن، ملاك الكويتية، شيلاء سبت، وأبرار سبت، وغيرهم.