حرص الصحافي أحمد علي مكي، والد الفنانة اللبنانية زينة مكي، على توجيه رسالة دعم إلى ابنته والنجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم، قبل طرح مسلسلهما الجديد "صالون زهرة"، المقرر عرضه لأول مرة على إحدى منصات المشاهدة الإلكترونية، خلال الأيام القليلة المقبلة، مؤكداً أن نادين تعتبر ابنته التي لم ينجبها.

ونشر مكي، عبر صفحته الشخصية على موقع التدوينات العالمي "تويتر"، صورة تجمع زينة ونادين من كواليس مسلسلهما "صالون زهرة"، ظهرتا خلالها أثناء احتضانهما بعضهما، موجهًا لهما التهنئة على نجاح المسلسل مقدمًا، حيث دون على الصورة: "مبروك النجاح مقدمًا.. صالون زهرة".

وعبر عن إعجابه بشخصية نادين نسيب، كاشفًا عن حبه الشديد لها الذي وصفه بـ"الأبوي"، حيث علق على الصورة التي نشرها قائلًا: "نادين نجيم ابنتي التي لم أنجبها"، وعن ابنته زينة مكي، قال: "زينة رأس مالي حبًا وحلمًا وأملًا".

An error occurred while retrieving the Tweet. It might have been deleted.


ووجه الشكر إلى كل من شارك في مسلسل "صالون زهرة"، مضيفًا: "مبروك مقدمًا نجاح مسلسل صالون زهرة، تحياتي لكل من شارك في هذا العمل.. يعطيكم العافية".

وتفاعلت النجمة اللبنانية مع كلمات الإشادة التي أطلقها والد زينة مكي بشأنها، حيث عبرت عن إعجابها بمنشور أحمد مكي، من خلال ضغطها على زر الإعجاب، ولكن دون أن تعلق.

وكان نجوم وصناع مسلسل "صالون زهرة" قد احتفلوا منذ أيام بانتهاء تصوير العمل الذي تقوم ببطولته نادين نجيم، وزينة مكي.

ونشر مخرج العمل، جو بوعيد، صورة عبر حسابه في "إنستغرام"، جمعت فريق العمل بعد انتهاء التصوير، وهما في احتفالية شارك فيها الجميع، وعلق بقوله: "فركش".

من جانبها، كان للفنانة اللبنانية زينة مكي احتفال من نوع خاص بمناسبة انتهاء تصوير مسلسل "صالون زهرة"، حيث عبرت عن اعتزازها بوجود جنود مجهولين وراء الكواليس عملوا على إنجاح العمل.

إقرأ أيضاً:  عقيل الرئيسي ينشر كواليس مسلسل «بين يديك».. وفرح الهادي بفستان العرس
 

تدور أحداث المسلسل في إطارٍ كوميدي، ويتكون من 15 حلقة، ومن المقرر أن يُسلِّط الضوء في جزءٍ منه على انفجار مرفأ بيروت، والضرر الذي يلحق بصالون زهرة، الذي تعمل به نادين وزينة، والمسلسل بطولة نادين نسيب نجيم، ومعتصم النهار، وزينة مكي، وهو من تأليف نادين جابر، وإخراج جو بوعيد.