عندما يتعلق الأمر بالتغييرات، فإن أول ما تبحث عنه الفتيات هو تغيير لون شعرهن أو حتى قصه، وتعد صبغات الشعر شبه الدائمة في العموم بديلاً أقل ضرراً من الصبغات التقليدية التي تتلف شعرك.

تغطي الصبغة شبه الدائمة سطح الشعر وتزول عنه في غضون 4 إلى 6 أسابيع بدلاً من اختراق جذوره، وإضافة لكونها أكثر أماناً وسهولة فإنها متاحة بمجموعة متنوعة من الألوان الزاهية القوية، قد تناسبك صبغة الشعر شبه الدائمة إذا كنت متحمسة لقليل من المغامرة مع شعرك.

الصبغات شبه الدائمة

إذا كنت تبحثين عن تجربة لون جديد ولكنك لا ترغبين في استخدام كل شيء الآن، فأنت محظوظة، هناك أطنان من صبغات الشعر شبه الدائمة الممتازة في السوق وهي غير مكلفة وسهلة الاستخدام، في الواقع، يتوفر معظمها عبر أمازون أو حتى في الصيدلية المحلية.

L'Oreal Paris Colorista

تحتوي صبغة L'Oreal Paris Colorista شبه الدائمة على أكثر من 16 لوناً مختلفاً، فهي سهلة الاستخدام للغاية، ناهيك عن أنها تأتي مع كريم ملون في حال كنت ترغبين في جعل اللون أكثر "باستيل" أو فاتحاً.

بالإضافة إلى ذلك، فإن التركيبة نباتية تماماً وخالية من البيروكسيد والأمونيا، بالإضافة إلى ذلك يتم بيعها بالتجزئة بأقل من 10 دولارات على منصة أمازون.

Lime Crime Unicorn

إذا كنت تتطلعين إلى لون أكثر جرأة وإشراقاً، فإن التغطية الكاملة لصبغة شعر Lime Crime Unicorn شبه الدائمة مناسبة من أجلك، حيث تحتوي على أكثر من 25 لوناً مختلفاً للاختيار من بينها، كما تتميز تركيبتها برائحة طيبة، على عكس الأصباغ الأخرى ذات الرائحة الكيميائية.

إقرأ أيضاً:  انتبهي.. هذه الأخطاء في العناية بالشعر تؤدي إلى حب الشباب
 

خيارات أخرى سهلة الاستخدام بعيداً عن الصبغة

إذا كنت لا ترغبين في استخدام مجموعة صبغ كاملة، فهناك منتجات ستظهر لوناً عند استخدام الشامبو والبلسم، تنصح بيردي بتجربة Keracolor Color + Clenditioner، وهو بلسم يعتمد على الكرياتين والذي يصبغ شعرك أيضاً، ويجب عليك ترك البلسم لمدة 20 دقيقة تقريباً، ويوصي الخبراء بأنه إذا كان شعرك داكناً، فيمكنك مضاعفة هذا الوقت.