يقوم الكثير من الأعمال الفنية في عالم هوليوود على القصص والشخصيات الحقيقية، وحينها يجتهد الممثلون لمحاكاة هذه الشخصيات بشكل دقيق، حتى يقدموا قصتهم متكاملة للمشاهدين.

لكن هناك بعض الأدوار المستوحاة من الأحداث الحقيقية، والتي تشابهت ملامح أبطالها مع ملامح الشخصيات الحقيقية بشكل لا يصدق.. ونستعرض في الموضوع التالي قائمة بأبرز هؤلاء النجوم:

إيمي آدامز

جسدت الممثلة الأميركية إيمي آدامز السيرة الذاتية للرسامة الشهيرة مارغريت كين، وزوجها، وجسد دور الزوج والتر كين الممثل كريستوفر والتز، وذلك من خلال أحداث فيلم "Big Eyes"، وحرصت آدامز على محاكاة ملامح مارغريت في مرحلة الشباب بشكل مقارب جداً لها.

ساندرا بولوك

ظهرت الممثلة ساندرا بولوك كبطلة لفيلم "The Blind Side"، والذي جسدت فيه دور سيدة تُدعى لي آن توهي، وهي سيدة غنية قررت استقبال شاب في منزلها وتحويل حياته المعقدة للأفضل، وظهرت بولوك بشكل مطابق لدرجة كبيرة لملامح لي الحقيقة.

جوليا روبرتس

قدمت الممثلة الأميركية جوليا روبرتس واحداً من أفضل أدوارها، والمستوحى من كتاب "Eat, Pray, Love"، وكان الفيلم يحمل نفس الاسم ومؤلفته هي إليزابيث جيلبرت، وحرصت روبرتس على جلبها بملامحها الحقيقية للشاشة الهوليوودية، وبالفعل ظهرت ملامح الممثلة الشهيرة متماثلة للغاية مع الشخصية الحقيقية للفيلم إليزابيث جيلبرت.

إيما ستون

تخلت الممثلة الشهيرة إيما ستون عن ملامحها الرقيقة، وتقمصت شخصية لاعبة التنس بيلي جين كينج، وظهرت ستون بملامح بيلي بشكل متقارب للغاية أذهل الجميع، واستطاعت محاكاة الشخصية على مستوى المظهر والتمثيل بشكل ناجح للغاية.

سلمى بلير

جسدت الممثلة الأميركية سلمى بلير شخصية كريس جينير والدة نجمات برنامج تلفزيون الواقع "كبينج أب ويز ذا كارداشيانز"، من خلال أحداث الموسم الأول من مسلسل "FX’s American Crime Story"، واستطاعت بلير أن تقترب بملامح وجهها من جينر بشكل مذهل.

إقرأ أيضاً:  شاكيرا تمنع طفليها من سماع أغانيها لهذا السبب
 

ويليام دافو

قدم الممثل الشهير ويليام دافو دور شخص يُدعى ليونارد سيبالا، وهو مدرب كلاب نرويجي، والذي كان ينقل الأدوية المخصصة لعلاج الدفتيريا للأطفال في القرى النائية باستخدام الزلاجات والكلاب، وكانت ملامح دافو متطابقة لحد كبير مع ملامح سيبالا وكأنه عابر للزمن.

جيمس فرانكو

جسد الممثل جيمس فرانكو قصة حياة الممثل الشهير جيمس دين، وتناول الفيلم بداياته ومسيرته الفنية. وحرص فرانكو على جلب ملامح دين على وجهه بشكل مذهل على الشاشة، حتى يقنع المشاهدين بأنه بالفعل جيمس دين، ونجح بالفعل في محاكاة ملامح الممثل الراحل.