تعتبر الشفاه اللامعة هي الموضة التي تواكب صيف هذا العام، لذلك عليكِ الذهاب للحصول على ملمع شفاه جديد لتضعيه داخل حقيبة مكياجك، وتتميز ملمعات الشفاه لهذا الموسم بلمعان خفيف ورقيق ليس مصقولاً كما كان في السابق.

وفي المقال التالي نقدم لكِ دليلاً كاملاً لأفضل منتجات ملمع الشفاه ذي التركيبة الرقيقة والروائح الرائعة والتي تتناسب بشكل مثالي مع فصل الصيف.

Tower28

إذا كنتِ تحبين اللون الأحمر الكلاسيكي، فإن ملمع الشفاه "Tower28" من "سيفورا" بلونه الأحمر الكرزي سيكون ملائماً لذوقك ويتميز ملمع الشفاه هذا بأنه لا يتشقق ويدوم طوال اليوم.

PYT

يعتبر ملمع الشفاه من العلامة التجميلية الشهيرة "Ulta" من أحد المنتجات الصديقة للبيئة، لأن نسبة 25% منه مصنوعة من البلاستيك المعاد تدويره، و38% من البلاستيك القائم على قصب السكر.

Dior Lip Glow Oil

لا يعتبر "Dior Lip Glow Oil" من "سيفورا، ملمعاً للشفاه فقط، لكنه علاج لها حيث يعزز لونها الطبيعي ويمنع التشقق والجفاف، ويتميز أيضاً بأن ملمسه غير دهني.

 Kosas

يتكون ملمع الشفاه "Kosas" من "سيفورا" من زهرة الربيع وحمض الهيالورونيك المرطب، وهو يمنع حدوث جفاف وتشققات أو التهابات الشفاه.

Huda Beauty

يعتبر ملمع الشفاه "Huda Beauty" بمثابة هيلايتر لشفاهك يمكنك وضعه منفرداً، وسيُظهر عظام وجنتيكِ بشكل رائع، ويمكنكِ إضافته فوق حمرة شفاهك المعتادة.

Glossier

يمنحكِ ملمع الشفاه "Glossier" مظهراً ناعماً، ويتميز بأنه سلس وغير لزج، ولن يتسبب في التصاق شعرك بفمك.

Charlotte Tilbury Collagen

يمنحك ملمع الشفاه "Charlotte Tilbury Collagen" الممزوج بمادة الكولاجين المفيدة لصحة الشفاه مظهراً خفيفاً وأنيقاً على شفاهك.

  Buxom

من أجل شفاه ممتلئة، تكسوها رائحة النعناع، احصلي على ملمع الشفاه "Buxom" من "سيفورا".