استعرضت الفاشينيستا السعودية، مودل روز، موهبتها في الغناء، حيث فاجأت متابعيها وجمهورها، على مواقع التواصل الاجتماعي. ونشرت مودل روز فيديو عبر حسابها على "سناب شات"، ظهرت فيه، وهي تغني لأم كلثوم، وعلقت: "أنا بغني وأنا مرهقة، ولي أكثر من يوم ما نمت".

وعلقت على الفيديو، وكتبت: "أعتذر من كل المستمعين والمشاهدين، خلينا حبايب ولا أحد يحذف أحد".

وحاز فيديو روز تفاعل وإعجاب الكثير من المتابعين، فقال أحدهم: "صوتك وإحساسك، شيء أسطورة"، وأضاف آخر: "والله حقيقي، أحب صوتك، هو حلو ولا أنا بي شيء"، وثالث تابع: "صوتك رائع، لو صرتي مغنية، كيف تجبين صوتك النعسان، هذا".

وفي وقت سابق، أصيبت مودل روز بحساسية شديدة من الصبغة، ما اضطرها لدخول المستشفى لتلقي الإسعافات الأولية، بعد ظهور الأعراض عليها.

وظهرت روز، في مقطع فيديو عبر حسابها على تطبيق "سناب شات"، وقالت إن رقبتها تورمت بشكل كبير، وشعرت بحكة في منطقة تحت الإبط، ثم تورم في وجهها وأذنيها، مشيرة إلى أن الطبيب حذرها من تكرار قيامها بصبغ شعرها مرة أخرى، لأنها من الممكن أن تفقد حياتها.

وكان طليق مودل روز قد هددها بسحب الجنسية الأميركية منها، بعدما ساعدها في الحصول عليها وفق قوله.

إقرأ أيضاً:  بلقيس تستفتي جمهورها في شعرها الأزرق
 

وقال محمد الحمود، في منشور كتبه عبر "سناب شات"، إنه تعرض للظلم والجحود من قبل طليقته روز، التي قام بمساعدتها للوصول إلى الشهرة والنجاح، موضحاً: "التجربة التي مريت بها مليئة بالظلم والجحود، من شخص صنعته بعدما كان لا يستطيع الابتعاد عن الشارع القريب من منزلهم".

وروز عارضة أزياء سعودية، تعيش في الولايات المتحدة الأميركية. وفي عام 2013، بدأت نشاطها في عروض الأزياء، وتوجهت لهذا المجال حيث كسبت شهرة واسعة فيه، وحظيت بنسبة متابعين عالية، تعتبر هي الأعلى بين عارضات الأزياء العربيات.