كشفت الفنانة اللبنانية، كارمن بصيبص، عن مشاركتها في الفيلم المصري "العارف"، الذي يعتبر أول تجربة سينمائية لها في مصر. وقالت، في تصريحات لـ"زهرة الخليج": "فيلم العارف بالنسبة لي خطوة جديدة وقوية ليس في مصر فقط بل في العالم العربي، فهو عمل ضخم ومختلف، وأعتقد أن الجمهور سوف يحبه". وتابعت: "أجسد خلال أحداثه شخصية تدعى مايا وتعمل هاكر، وهو الدور الذي جعلني أتحمس لتقديم نفسي لأول مرة في السينما المصرية، فأنا شعرت بالثقة لأنني سوف أظهر بشكل جديد وجيد ومختلف وهو تحدٍّ كبير بالنسبة لي".

وأضافت: "الجيد في دور مايا أنها تقوم بأكثر من مهمة في الفيلم ولا أحد يفهم شخصيتها ولا من أي جهة تعمل، وبترك الجمهور يكتشف شخصيتها ويتعرف عليها أكثر".

وأشارت: "تعاقدت على فيلم العارف منذ ثلاث سنوات قبل التعاقد على مسلسل عروس بيروت، وصورت مشاهدي في دولتين فقط، وذلك كان صعباً بالنسبة لي بسبب تنسيق مواعيد السفر وظروف كورونا".

إقرأ أيضاً:  مودل روز تستعرض موهبتها في الغناء
 

وأوضحت: "تدربت على اللهجة السورية لأن شخصية مايا سورية، وأيضاً تدربت على الأكشن في بلغاريا".

وأكدت: "يعتبر من أصعب مشاهدي في الفيلم هو المشهد الذي حدث بيني وبين أحمد عز وكان شجاراً، لأنه كان مشهد أكشن، وانتابني شعور بالخوف من الفيلم بسبب الأكشن".

وأردفت: "التعاون مع أحمد عز جيد، فهو ممثل متواضع ويريح الممثل الذي أمامه، وساعدني كثيراً"، مضيفة: "ساعدني في مشاهد الأكشن، وعلمني كيف أتعامل مع المسدس".

واختتمت: "أستعد لتصوير الجزء الثالث من عروس بيروت في نهاية شهر أغسطس، وانتهيت من تصوير ميني مسلسل في لبنان بعنوان البريئة، ومن المقرر عرضه قريباً".