نشرت الفنانة المصرية عبير صبري صورة، جمعتها بمواطنتها الفنانة إلهام شاهين، ونجم كرة القدم البرازيلي رونالدينيو، خلال مشاركتهم في احتفالية تضامنية مع مصابي مرفأ بيروت، والذي خلف وراءه الكثير من القتلى والجرحى.

وعلقت صبري على الصورة التي نشرتها عبر صفحتها الرسمية بـ"إنستغرام"، قائلة: "احتفالية تضامناً مع بيروت الحبيبة ومصابين المرفأ مع البرازيلي رونالدينيو وإلهام شاهين في بيروت".

وشارك في الاحتفالية عدد كبير من الفنانين والمشاهير بالوطن العربي، وجاءت الاحتفالية بمناسبة مرور عام على كارثة مرفأ بيروت، حيث قام عدد من الفنانين بوضع أكاليل من الزهور تحية لأرواح ضحايا الانفجار.

من ناحية أخرى، فاجأت الفنانة عبير صبري، في وقت سابق، متابعيها بإطلالتها وهي ترتدي النقاب، وإلى جانبها هنادي مهنا ترتدي الحجاب، وكشفتا في الفيديو أنهما في كواليس تصوير الفيلم الجديد "ليلة العيد".

وعلقت صبري على الفيديو: "أنا وهنادي القمر مع بعض تاني فيلم ليلة العيد، إخراج المخرج الكبير سامح عبدالعزيز، وإنتاج أحمد السبكي".

ويشارك في بطولة فيلم "ليلة العيد" مجموعة من النجوم، منهم: يسرا، ريهام عبدالغفور، سيد رجب، يسرا اللوزي، عبير صبري، هنادي مهنا، أحمد خالد صالح، محمد لطفي، نهى صالح، مايان السيد، وعارفة عبدالرسول، وهو من تأليف أحمد عبدالله، وإخراج سامح عبدالعزيز.

إقرأ أيضاً:  شيلاء سبت تنفي عقد قرانها على فؤاد عبدالواحد.. وهكذا علقت
 

وتدور أحداث الفيلم في إطار درامي اجتماعي، يرصد معاناة وقهر المرأة الطفلة والشابة والمتزوجة، خلال يوم واحد ما بين يوم الوقفة وأول يوم العيد.

كما تقوم عبير صبري، أيضاً، بتصوير دورها في مسلسل "عودة الأب الضال"، تأليف أمين جمال، محمد أبوالسعد، محمد فتحي، وإبراهيم ربيع، وإخراج أحمد عبدالعال، وبطولة: بيومى فؤاد، إيمان السيد، خالد منصور، شادي ألفونس، أميرة هاني، هاجر عفيفي، ونور قدري، رانيا الخطيب، ونيفين محمد، وعدد من ضيوف الشرف، منهم: أحمد فهمي، أحمد فتحي، سامح حسين، ومحمد عبدالرحمن.