فاجأت الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور متابعيها بـ"لوك" مختلف وجذّاب، واستشارت جمهورها؛ لمعرفة رأيهم في هذه الإطلالة الجديدة.

  وظهرت سيرين، عبر حسابها في "انستغرام"، وهي ترتدي فستاناً أسود اللون يُبرز جمالها وتألقها، واعتمدت اللون الأحمر والقصير في شعرها، لتزداد جمالاً.

  وحاز الـ"لوك" الجديد على تفاعل واسع بين الفنانين والمتابعين، مشيدين بروعة اللون ومدى جاذبيته، وقالوا إنه يليق بها جداً، مطالبين إياها بالاستمرار عليه، ووصفوها بـ"ملكة جمال  لبنان".

  وفي وقتٍ سابق، فاجأت الفنانة اللبنانية متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلالة بالشعر الأشقر، من خلال نشر صورةٍ لها من كواليس مسلسلها الجديد "دور العمر"، عبر حسابها  في "انستغرام" ولاقت ردود أفعال إيجابية أيضاً.

  وسيرين عبد النور، هي مغنية وممثلة وعارضة أزياء لبنانية، اشتهرت في العالم العربي بعد إصدارها ألبومها الغنائي "ليلة من الليالي" عام 2004، بينما كان دخولها مجال عرض الأزياء  الباب الذي قادها إلى التمثيل والنجاح.

إقرأ أيضاً:  بلقيس تشوق جمهورها لعمل مشترك مع سعد لمجرد
 

  وأبرز أعمالها الفنية مسلسل "دور العمر"، من بطولة عادل كرم ونخبة من النجوم، وهو من إخراج سعيد الماروق، وسيناريو وحوار ناصر فقيه.

  وقبل أيام، أعلنت سيرين عبد النور إصابة نجلها كريستيانو بمرض خطير، موضحةً أنّ الأطباء شخَّصوا حالته بأنها حمى التيفويد.