فاجأ النجم المصري محمد رمضان الجمهور بصورةٍ جديدةٍ نشرها عبر حسابه في "انستغرام"، جمعته بالممثل الإيطالي الشهير ميشيل موروني، معلناً أنه سيتعاون معه في أحدث  كليباته الغنائية خلال الفترة المقبلة.

  واتّضح من خلال الصورة أنه قابل ميشيل موروني في فندق فيرساتشي Versace في دبي، لكنَّه لم يكشف عن تفاصيل ذلك التعاون، وهل سيكون بالغناء معه أم كفنان يظهر في الكليب فقط، ويدور بينهما حوار.

  وترك محمد رمضان تعليقاً على الصورة، قائلاً: "انتظروا كليبي الجديد مع ميشيل موروني"، بينما رد الممثل الإيطالي في تعليق له فكتب: "حبيبي يا أخي".

  وحظيت الصورة بتفاعل واسع بين رواد التواصل الاجتماعي، محققةً قرابة 200 ألف إعجاب في ساعات قليلة، وسط آلاف التعليقات التي أبدى فيها متابعون حماسهم نحو الكليب،  والبعض ترك تساؤلات عن تفاصيل ذلك التعاون.

إقرأ أيضاً:  عقيل الرئيسي ينشر كواليس مسلسل «بين يديك».. وفرح الهادي بفستان العرس
 

  ومن المعروف أن الممثل الإيطالي ميشيل موروني نال شهرته؛ بسبب مشاركته في بطولة فيلم 365 Days، وهو ممثل وعارض أزياء ومغنٍّ إيطالي، من مواليد 3 أكتوبر عام 1990.

  ويعتمد الفنان محمد رمضان، في غالبية فيديو كليبات أغانيه التي يطلقها مؤخراً، على ظهور نجم شهير معه سواء بالمشاركة في الكليب كـ ديو غنائي أو كموديل.