استعرضت الفنانة المصرية المقيمة بالكويت هبة الدري الشيب في رأسها، أثناء التحضير لعرض مسرحيتها "شبح الأوبرا"، وذلك عبر حسابها في "انستغرام".

  وقالت "الدري" أثناء تصفيف شعرها، الذي يتخلله الشعر الأبيض: "يقولون إنه الشعر الأبيض وقار.. إيه رأيك يا نواف"، فردّ عليها زوجها الفنان نواف العلي، قائلاً: "طبعاً وقار".

  وأضافت "الدري" أنَّها تشعر بالجوع الشديد؛ لذلك قامت بطلب برجر من إحدى المحال الشهيرة، ومازحت زوجها، قائلةً: "جعانة.. إذا تبوني إيقاعي يفلت في المسرح.. خلوني آكل عدل قبل العرض".

  وسبق أن كشفت هبة الدري عن عمرها الحقيقي، خلال مقطع فيديو بثَّته عبر حسابها في "سناب شات"، خلال فقرة "أسئلة وأجوبة"، حيث أكدت أنَّها في يوم 21 يوليو الحالي أتمت 39 عاماً.

  وردَّت "الدري" على إمكانية إنجابها "طفلة"، لاسيما أنّ ابنيها "فهد" و"بدر" كبرا، فقالت إنّه لابد من التفكير بتأنٍّ في هذا الأمر، مردفةً أنَّها تمنح نفسها 4 أعوام بين الطفل والآخر؛ كي تعمل على تربيته بشكل جيد.

  وعقَّبت بأنّ الفرق بين "بدر" و"فهد" 4 سنوات، غير أنّ الأخير أرهقها كثيراً في تربيته، مشددةً على أنّه يحتاج عناية خاصة؛ لأنه دائماً عصبي ويصرخ، وتابعت أنّه بدأ ينتبه إلى ما يُقال له من حكي.

وبيَّنت أنّ التفكير في إنجاب طفلة صعب إلى حد كبير، خاصةً أنَّها مُقبلة على عامها الأربعين.

إقرأ أيضاً:  مودل روز تستعرض موهبتها في الغناء
 

وتحدّثت "الدري" مع متابعة، قالت إنها رأتها مع ابنها الكبير "عزيز"، مردفة أنه ليس ابنها، لكنّه ابن زوجها السابق، لكنّها تعتبره بمثابة ولدها وشقيق ابنيها.

  وقبل أسبوع، فاجأ صُنَّاع العرض المسرحي "شبح الأوبرا" بطلته هبة الدري، بالاحتفال بعيد ميلادها، وذلك بعد انتهاء المسرحية التي يتواصل عرضها على مسرح عبدالحسين عبدالرضا بمنطقة السالمية.

  وأحضر المشاركون في العرض خلف الكواليس وأمامها قالب حلوى "تورتة" عليه صورة هبة الدري، ووضع عليه الشموع، حيث تسلَّمتها وهي تُغني مع فريق عمل عرضها المسرحي.

  وأظهر الفيديو، الذي وثّقته "الدري" عبر حسابها في "سناب شات"، قيام الجميع بالمشاركة في أداء أغنية "هابي بيرث داي"، ثم داعبها أصدقاؤها قائلين: "كان يوم أسود يوم ما جيت"، وسط  ضحكات الحضور، ثم أطفأت هبة الدري الشموع، وسط أجواء تسودها السعادة والألفة.